وفد من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا يزور موانىء البحر الأحمر
وفد من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا يزور موانىء البحر الأحمر


وفد من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا يزور موانىء البحر الأحمر

وفاء الشابوري

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 01:44 م

قام اليوم وفد رفيع المستوي من كلية الدراسات العليا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بزيارة لهيئة موانىء البحر الأحمر.

ضم الوفد الدكتور  خالد سالم عضو هيئة التدريس بالاكاديمية لمقابلة اللواء مهندس محمد عبد الرحيم رئيس هيئة مواني البحر الأحمر واللواء بحري أحمد حواش نائب رئيس الهيئة وتم عقد لقاء مع العاملين بالهيئة.

وقام الوفد بعرض برزنتيشن وذلك لتقديم خدمات منح شهادات الماجستير والدكتوراه في المجالات المختلفة والتي تقدمها الـكاديمية.

ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية والفريق كامل الوزير بالاهتمام بتدريب العنصر البشري والارتقاء به لاستخدام أفضل التكنولوجيا في المجالات البحرية المختلفة لتواكب الموانىء العالمية، حيث أن صناعة النقل تبدء بالاهتمام ورفع كفاءة وتدريب العنصر البشري أولاً وتقوم الأكاديمية بتقديم خدمات في مجال دراسات النقل البحري المتطورة واللوجستيات واستحداث أنماط جديدة في مجال النقل مما يساهم في رفع كفاءة وتصنيف المواني المصرية لتواكب المواني العالمية. 

 

ومما هو جدير بالذكر فان الاكاديمية العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هي تابعة لجامعة الدول العربية ولها باع طويل في مجال صناعة النقل وتطويره وقدم اعضاء الوفد تسهيلات عديدة لجذب عدد من شباب العاملين بالهيئة للالتحاق بالاكاديمية  لتطوير منظومة النقل البحري بصفة عامة ومواني البحر الاحمر بصفة خاصه لما لها من موقع متميز وعديد من المواني الواعدة علي ساحل البحرالاحمر

 

أقرأ المزيد :- التأثيرات السلبية لـ«كورونا» على صناعة النقل البحري وحركة التجارة الدولية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة