الدكتورة سماح عبد الله عميد كلية التمريض
الدكتورة سماح عبد الله عميد كلية التمريض


جامعة أسيوط تطلق المؤتمر الرابع لكليات التمريض منتصف فبراير المقبل

محمود مالك

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 02:32 م

أعلنت الدكتورة سماح عبدالله عميد كلية التمريض عن انطلاق وقائع المؤتمر الرابع لكليات التمريض بالجامعات المصرية والذي تنظمه الكلية يومي 14 و15 فبراير القادم تحت عنوان" نحو التميز الطلابي" ، وذلك بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري بالجامعة ، وذلك بمشاركة كليات التمريض من مختلف الجامعات المصرية.
ومن جانبها فقد كشفت الدكتورة انتصار محمد يونس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس المؤتمر أنه من المقرر أن تتضمن فعاليات المؤتمر مناقشة عدداً من المحاور الهامة والتي تتضمن جودة التعليم ورؤية مصر 2030 ، الابتكار والذكاء الإصطناعي ، فرص وتحديات التحول الرقمي ، التعليم الإلكتروني.

كما تتضمن الفعاليات كذلك حزمة من العروض التقديمية والأنشطة الترويحية ومسابقة دورى المعلومات وذلك بمشاركة طلاب كليات التمريض على مستوى الجامعات المصرية .


ومن جانب أخر أعلن الدكتور سمير شحاتة أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام ورئيس المؤتمر عن انطلاق وقائع المؤتمر السنوي الدولي لقسم علاج الأورام والذي ينظمه القسم بالتعاون مع كليتي الصيدلة والتمريض تحت عنوان" نحو تقديم خدمة طبية أفضل لمرضي أورام الصعيد ". 


وذلك يوم الأحد الموافق 13 من فبراير القادم والمستمر على مدار يومين بجامعة أسيوط ، حيث أضاف انه من المقرر أن يشهد هذين اليومين مشاركة مكثفة من جميع الأطباء من الأقسام الإكلينيكية و كذلك كلية الصيدلة و الصيدلة الإكلينيكية و كلية التمريض من خلال عدد من الجلسات العلمية التي تتناول دراسة كيفية الوصول لتقديم خدمة متميزة لمرضي الأورام في صعيد مصر، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث. 


وكشف الدكتور سمير شحاتة أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام ورئيس المؤتمر انه من المقرر ان يتم استكمال فعاليات المؤتمر فى الفترة من 23 وحتى 25 من شهر فبراير بمدينة الأقصر وذلك بمشاركة جميع الجامعات المصرية و مراكز الأورام و مستشفيات الشرطة و الجيش و بالتعاون أيضا مع جمعية القصر العيني للأورام و جمعية سرطان الكبد المصرية و الجمعية المصرية للسرطان و الجمعية العربية لمكافحة السرطان والجمعية الأوربية لأبحاث السرطان والجمعية الأوربية السرطان و المعهد القومي للأورام.

بالإضافة إلى مشاركة متميزة من نخبة من الاستشاريين من كل من الأردن و السودان و السعودية و لبنان و الأمارات العربية و كذلك انجلترا و ألمانيا و الهند و الولايات المتحدة الأمريكية .

اقرأ أيضا |اليوم.. حفل توزيع جوائز جامعة أسيوط للجودة والتميز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة