العالم ينتظر بشغف مونديال قطر
العالم ينتظر بشغف مونديال قطر


انطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم

الأخبار

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 07:50 م

انطلقت اليوم الأربعاء المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 التى تقام منافساتها نهاية العام الجاري.
وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن توافر مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، للاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة.

وبدأت المرحلة الأولى عند الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت الدوحة، وتختتم فى 8 من فبراير المقبل عند الواحدة ظهراً، وتتاح خلالها الفرصة أمام المشجعين لتقديم طلباتهم لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكترونى وستحظى جميع الطلبات بفرص متساوية فى شراء التذاكر، سواء مقدمو الطلبات فى اليوم الأول أو فى اليوم الأخير أو فى أى وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

إقرأ أيضاً | الفيفا يلغي إنذارات 12 منتخب أوروبي في ملحق تصفيات المونديال

وفى حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيتم تخصيص التذاكر لمقدمى الطلبات بنظام القرعة، ثم إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم، كاملة أو جزئياً، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم بحلول يوم 8 مارس المقبل، مع الإفادة بتفاصيل الخطوات التالية، وإعلامهم بآخر موعد لدفع قيمة التذاكر المخصصة للمشجعين.

وفى ضوء القواعد التى اتبعها الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) فى بيع تذاكر النسخ السابقة من كأس العالم فى أعوام 2010 و2014 و2018؛ يستفيد المشجعون من سكان الدولة المستضيفة للبطولة من أسعار خاصة لتذاكر الفئة الرابعة، والتى تبدأ من 40 ريالا قطريا لمباريات النسخة المقبلة من المونديال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة