عبدالمنعم نوح رئيس اتحاد محامين مصر،
عبدالمنعم نوح رئيس اتحاد محامين مصر،


رئيس اتحاد المحامين: مصر تعيش عصر النهضة الصناعية الحديثة

مروة العدوي

الخميس، 20 يناير 2022 - 12:28 ص

 

صرح عبدالمنعم نوح رئيس اتحاد محامين مصر، أن مصر تعيش عصر النهضة الصناعية الحديثة وصحوة فى المجال العلمى ومجال الزراعة ونمو مجتمعى بتشييد المشروعات العملاقة.

وأضاف رئيس اتحاد محامين مصر، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة اخبار اليوم" ، أن النهضة الصناعية يدل على أن مصر اصبحت دولة عظمى بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى قائد نهضة مصر الحديثة.

وقال نوح أن من أهم رسائل منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة أن الدولة المصرية أمتلكت الشجاعة والمكاشفة، فضلآ على أن نتائج  المنتدى فاقت التوقعات كما تشير للتقدم التنموى والعلمى بمصر.

إقرا ايضا /نقيب المحامين يصدر قراراً بشأن علاج محامي كفر الشيخ

ومن أهم رسائل منتدى شباب العالم أن مصر كشفت حقيقة المتشدقين بحقوق الإنسان الذين قصروا القضية على حرية التعبير والممارسة السياسية فقط مجرد شعارات ومزايدات وعندما جاء الاختبار الحقيقى فى قضية جائحة «كورونا» ــ «كوفيد ــ 19».. والهجرة.. أدار الغرب ظهره لحقوق الإنسان وكان أنانياً بالمعنى الحرفى للكلمة وذلك خوفاً على مقدراته ومكتسباته وأمواله وألغى من قاموسه أى حديث عن حقوق الإنسان والحريات.

"وعبر نوح" عن سعادته بالنجاح الباهر لفعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة وذلك يعنى أن مصر انتقلت إلى مرحلة جديدة هى الثقة الكاملة فى النفس، لافتاً إلى ان منتدى شباب العالم هو إعلان رسمى عن انتقال مصر إلى الحالة الكاملة لندية التعامل والعلاقات مع أى قوة دولية أياً كانت، كما أن المنتدى مرحلة جديدة لامتلاك القدرات والوصول إلى الخطاب القوى فى مواجهة حالات التربص والتصيد والتشويه لكنه خطاب دولة عظيمة تتميز بالرقى والجرأة والشجاعة والموضوعية، والحقيقة والواقع، وكشف أبعاد المؤامرة التى تعرضت لها المنطقة العربية، وكانت مصر هى الدولة الناجية الوحيدة من الخراب والدمار بفضل اللَّه وإرادة وتضحيات الشرفاء.. وسقطت بعض الدول التى مازالت تعانى من تداعيات وآثار خطيرة للمؤامرة، بعد سقوط الدولة الوطنية فيها.

وقال رئيس الاتحاد العام لمحامين مصر، ان حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى عقب ختام جلسة محاكاة المجلس الدولى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، يكشف كافة الكواليس والحقائق بشجاعة وجرأة وثقة ويضع النقاط فوق الحروف ويرد على محاولات التشويه والابتزاز بعبقرية الحقيقة.. ويكشف أبعاد المؤامرة.. ويوضح التناقض بين شعارات الغرب ومواقفهم من الشعوب الفقيرة التى خُرِّبَت وهُدِمَتْ دولهم بفعل المؤامرة،لافتاً إلى أن حديث الرئيس السيسى كان واضحاً وكاشفاً ومحدداً لأسباب ما حدث خلال العشر سنوات الأخيرة وما قبلها.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة