صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أسرة صلاح «غاضبة» من نتائج التصويت في «the beast»

أحمد منصور الخميس، 20 يناير 2022 - 02:38 ص

عبر أحد أفراد أسرة محمد صلاح قائد منتخب مصر، واللاعب المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، عن غضبه من عدم تصويت بعض الدول العربية للاعب في جائزة أفضل لاعب في العالم «the beast player in the world».

وعبر حسابه الخاص على الفيس بوك دون عبد العزيز البمبي خال اللاعب الدولي محمد صلاح، رأيه غاضباً حيث كتب قائلاً" لما تشوف تصويت العرب في ذا بيست ، متزعلش من خسارة " صلاح "، لأن هذا هو حال العرب وليس أوروبا ".

اقرأ أيضا |  فلسطين الأكثر تصويتًا لصالح محمد صلاح في جائزة «ذا بيست»

 

ومن ناحية اخري كتب ليفربول، عبر حسابه الرسمي الناطق باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «تهانينا للملك المصري محمد صلاح بعد الصعود رفقة منتخب بلاده إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.. كل التوفيق في الأدوار القادمة يا صلاح!». 

وتأهل المنتخب المصري إلى دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بعد الفوز على السودان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وأحرز المدافع محمد عبد المنعم هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 35، من ركلة ركنية أرسلها عبدالله السعيد إلى منطقة الجزاء ارتقى لها عبدالمنعم فوق الجميع ولعب رأسية قوية في داخل شباك الحارس محمد المصطفى.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة