صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير يكشف كواليس طلب الأهلي عودة محمد عبد المنعم من فيوتشر

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 20 يناير 2022 - 10:39 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس طلب النادي الأهلي لعودة مدافعه محمد عبد المنعم المعار لنادي فيوتشر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي : " الأهلي كان يرغب في عودة اللاعب ولكن فيوتشر يتمسك بعدم  بقطع إعارة محمد عبدالمنعم ويرغب في استمرار اللاعب حتى نهاية مدة الإعارة».

وشدد :" إعارة اللاعب لمدة عام غير قابله للقطع لذلك  اللاعب مستمر مع فيوتشر حتي نهاية عقدة ".

وأضاف :"  محمد عبد المنعم عندما كان لاعبا في الاهلي لم يجد مكانا في التشكيل الأساسي للأهلي ولم يبكي على اللبن المسكوب وقتها وأجتهد وانضم لسموحه على سبيل الإعارة  وقدم موسم رائع ".

وتابع :"  فايلر عندما كان يتواجد على رأس الإدارة الفنية للفريق الاول بالنادي الاهلي كان يرغب في عودة عبد المنعم  ولكنه رحل وجاء موسيماني وكان لديه عدد كبير من المدافعين  ففضل اللاعب الاستمرار مع سموحة وبدأ التألق ومع نهاية الموسم الماضي الاهلي كان يرغب في عودة اللاعب  ولكنه لم يكن ستواجد في التشكيل الأساسي وقتها ".

وأشار :" فيوتش طلب اللاعب والاهلي كان متمسك في البداية لكن في النهاية تمت الموافقة على الاعاره لمدة عام غير قابله للقطع ".

وختم : "محمد عبدالمنعم أثبت جدراته على المستوى الدولي بعد استغلال الفرصة التي تم منحها للاعب خلال بطولة كأس العرب وأمم إفريقيا .

 كان قد تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلي دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل ، أثر تغلبه على السودان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

سجل هدف المباراة محمد عبد المنعم في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

بهذه النتيجة احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، خلف منتخب نيجيريا صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط ، بينما ودع منتخبا السودان وغينيا بيساو البطولة بعد تجمد رصيدهما عند نقطة واحدة.

وينتظر منتخب مصر مواجهة مع متصدر المجموعة الخامسة التي تضم كلا من الجزائر وكوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون .

محمد عبد المنعم يدخل التاريخ من بوابة أمم إفريقيا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة