صوره أرشيفية
صوره أرشيفية


إغلاق باب التقدم لوظائف «التموين» نهاية يناير الجاري

عبير حمدي

الخميس، 20 يناير 2022 - 04:58 م

 

تنتهي مهلة التقدم إلى وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية الشاغرة، بعد 11 يوما، حيث يتلقى جهاز تنمية التجارة، طلبات الراغبين في شغل وظيفة باحث سجل تجاري على مستوى المحافظات حتى نهاية يناير الجاري، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية، وبوابة الوظائف الحكومية، من خلال شبكة المعلومات الدولية الانترنت.

ويستقبل جهاز تنمية التجارة، طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل، حتى يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارة رقم 1 للعام الجاري 2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل "باحث سجل تجاري".

وكان جهاز تنمية التجارة، قد أعلن عن إتاحة الفرصة لخريجي كليات التجارة، والحقوق، واقتصاد وعلوم سياسية، لشغل وظيفة باحث سجل تجاري، واشترط جهاز حماية المستهلك في المتقدمين مايلي:

1- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما.

2- وأن يكون تقديره التراكمي جيد بحد أدنى.

3- وأن يكون خريج أحد الكليات الثلاث (التجارة، الحقوق، اقتصاد وعلوم سياسيه)

4- أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

5- المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية.

وأكد جهاز تنمية التجارة، على وجود 200 وظيفة شاغرة عى مستوى جميع المحافظات، تحتاج إلى شباب للعمل كباحث سجل تجاري.

وحدد جهاز تنمية التجارة مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.

من ناحية أخرى، يستمر التقدم للوظيفة الشافرة التي أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عنها، وهي أحد الجهات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث أعنت عن حاجتها الى رئيس للشؤون المالية والموارد البشرية، من ذوي الخبرة لشغل هذه الوظيفة ، والتي تعد أحد الوظائف التخصصية الهامة، حيث تتمثل في رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية.

ووضعت وزارة التموين عدد من الشروط والمعايير اللازمة لشغل هذا المنصب ،وفقا لما جاء في الإعلان عن الوظيفة ، والتي يستمر استقبال طلبات الالتحاق بها حتى يوم 3 فبراير المقبل عبر بوابة الحكومة المصرية.

أقرأ ايضا

 التموين: صرف مقررات يناير يتجاوز 80%.. وعقوبات رادعة للمتلاعبين بالأسعار

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة