صور موضوعية
صور موضوعية


رئيس مياه المنوفية يتفقد العمل بفرع قويسنا

سهام فودة

الخميس، 20 يناير 2022 - 05:04 م

أجري اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، جرد مفاجئ إلكترونى لجميع المحصلين التابعين لفرع قويسنا لإحكام دور الرقابة والمتابعة عليهم وتحفيزهم فى للعمل علي تطوير وتحسين الأنظمة الرقابية من الجرد اليدوى الى الجرد الإلكترونى الجاري تطبيقه على جميع أفرع الشركة.

واجتمع بمديري الإدارات التابعة للفرع للوقوف على طبيعة سير العمل وانتظامة ولمتابعة آخر المستجدات بالفرع ، كما أكد على أهمية متابعة القطاع التجارى لمنظومة التحصيل، والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات لتعبر عن الاستهلاكات الفعلية دون مبالغة كما أكد على المتابعة الدورية والمستمرة لمنظومة الكلور وكذلك الاهتمام بالأعطال الخاصة بشبكات المياه والصرف الصحى الوارده من الخط الساخن ١٢٥.

وأكد على ضرورة الإلتزام بحسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء لمساندة الدولة في اتباع كافة الإجراءات التى من شأنها تسهم في تخطي أزمة فيروس كورونا وتداعياتها على كافة الأصعدة.

وشدد على ضرورة العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين والسعي تقديم خدمة أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحي وضرورة التحرك السريع لحل المشكلات التى تواجههم. 

رافقه خلال الزيارة المهندس سعيد خليل رئيس قطاع الدعم الفنى وعادل المليجى رئيس القطاع التجارى ومنى القفل رئيس قطاع شئون العاملين والمهندسة شرين البنا مديرة إدارة المكتب الفنى بالشركة والمهندس رمضان سراح رئيس فرع قويسنا، ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة: إنشاء ٣٣٠ مدرسة جديدة بتكلفة إجمالية ٢ مليار جنيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة