فيوتشر
فيوتشر


تعادل سلبي بين فيوتشر والمقاصة في الشوط الأول

الخطيب جمال

الخميس، 20 يناير 2022 - 05:51 م

انتهى الشوط الأول لمباراة فيوتشر ومصر المقاصة المقامة باستاد السلام، المقامة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وسيطر فيوتشر على مجريات الأمور وهدد مرمى المقاصة في أكثر من فرصة، ولكن لك ينجح مهاجموه في ترجمة الفرص لأهداف.

واعتمد المقاصة على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة من أجل تسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل يضم:
حراسة المرمى: محمود حمدي
خط الدفاع:  محمود مرعي - طارق طه - محمد ربيعة - غنام محمد
خط الوسط: أنيست بابل - محمد فاروق - ناصر ماهر - محمد رضا
خط الهجوم:  أيمن الصفاقسي - أحمد عاطف.
وعلى دكة البدلاء كل من: محمد طارق، فارس طارق، محمود رزق، أشرف مجدي، جوزيف جوناثان، أحمد رفعت، سعد سمير، عمر صلاح وعربي بدر.
وبدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: محمد مجدي، علي فتحي، أحمد صبيحة، محمود فهمي، حسام عبد الواحد، كريم حلاوة، محمد حسين ليلة، إسلام زيادة، منعم، وهشام شعبان.
ويدخل فيوتشر والمقاصة مباراة اليوم بحثا عن الانفراد بصدارة المجموعة، لاسيما وأن كل فريق منهما يمتلك في رصيده 6 نقاط يتقاسمان بهما صدارة ترتيب المجموعة الأولى.
وكان فيوتشر فاز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى  قبل أن يفوز على بيراميدز في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.
وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.
 

إقرأ أيضا:المنتخب يؤدي تدريباته مبكرًا لمراقبة منافسه في دور الـ16

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة