صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المنتخب فى خطر.. وكيروش «لازم يراجع نفسه»

«الأخبار» ترصد رأي الجماهير في رحلة العودة من الكاميرون

محمود المخبزي

الخميس، 20 يناير 2022 - 06:03 م

حرصت الأخبار أثناء تواجدها فى رحلة العودة من الكاميرون مع الجماهير المصرية على متن الطائرة الخاصة التى تنقل ما يقرب من 300 مشجع مصري لدعم ومساندة المنتخب فى البطولة وتحفيزهم.

الأخبار وجهت مجموعة من الأسئلة الى الجماهير وكان مضمونها ما هو الدور المتوقع الذى يصل إليه المنتخب وماذا يحتاج فى الأدوار التالية.

وكانت الإجابات كلها متماشية مع حالة عدم الاقتناع بالأداء الذى يقدمه المنتخب فى مباريات دور المجموعة وطالبت كيروش بمزيد من التركيز ومراجعة بعض الخطط الفنية خاصة فيما يتعلق بأماكن توظيف اللاعبين داخل الملعب.

إقرأ أيضاً | هل يسير كيروش على خطى كوبر؟

البداية كانت مع محمد شريف مسئول علاقات إعلامية، وقال: بالأداء الذى ظهر به فى الدور الأول أعتقد أن أقصى طموحنا هو الوصول إلى دور الثمانية فقط خاصة أن المنتخب يفتقد التجانس ولم يستغل الجهاز الفنى بطولة كأس العرب فى خلق الانسجام والتجانس بين اللاعبين وهو ما ظهر على أداء المنتخب الذى بات «تائها» فى الملعب فى مباراة نيجريا الأولى.

وقالت ميار سليمان: المنتخب عليه التركيز فى الأيام القليلة القادمة قبل دور الـ 16 وعلاج الأخطاء خاصة أنه بالمستوى الذى ظهر عليه فى مباراة السودان سيكون دور الثمانية هو آخر تواجدنا فى البطولة.

وأوضح أحمد أبو النصر أن المنتخب من الصعب التتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن المنتخب أمامه فرصة، خاصة أن مباراة دور الـ 16 ما زال أمامها بعض الوقت.. وقال: أتمنى التتويج بالبطولة ولكن هذا الأمر صعب بالشكل الذى ظهر عليه المنتخب.

وقالت سارة صلاح إن كل الجماهير المصرية كلها تتمنى التتويج بكأس البطولة، مشيرة إلى أن المنتخب فى لقاء السودان قدم ما عليه وكان أداؤه جيدًا إلى حد ما.

وقالت رنيم عزام: إن أداء المنتحب فى مباراة غينيا بيساو كان أفضل من مباراة السودان أمس الأربعاء وتوقعت تحقيق المنتخب نتيجة كبيرة على السودان، مشيرة إلى أن التتويج بالبطولة صعب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة