اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر


الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية عالمية

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 20 يناير 2022 - 06:56 م

واصلت مدينة الغردقة، عروس السياحة المصرية، إحدى أهم البقع الجمالية الاستثنائية على السواحل المصرية، واصلت  تألقها، وذلك بعد نشر موقع «CNN Travel» تقريراً أشار خلاله إلى أنه وفقا لموقع «TripAdvisor».

الذى يعد من أشهر المواقع السياحية المتخصصة فى تقييمات المقاصد السياحية، جاءت مدينة الغردقة، ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري.  الاختيار لم يكن وليد الصدفة، بل هناك جهداً كبيراً بذله اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، والذى نجح من خلال عقل إدارى ناجح ولمسة فنان مبدع فى الوصول إلى هذا التوهج السياحى، باستغلال وقت التوقف بسبب «كورونا» فى الاستعداد، واستخدام كل الوسائل المتاحة فى الدعاية السياحية بما فى ذلك الدعاية الصحية لجذب أكبر عدد من السياح، وتطوير البنية التحتية فى كافة المنشأت السياحية والفندقية.

واستقبال وفود ودبلوماسيين والوصول إلى الريادة والأفضلية ما بين المقاصد السياحية على مستوى العالم، لتصبح قادرة على جذب عدد أكبر من السياح وبالتالى فرص عمل أكثر وعائد قوى على الدخل المصرى.. وأضاف أنه تم تشجيع وتدعيم أنماط عديدة من السياحة وتذليل كافة المعوقات التى تعترض إقامتها بالمحافظة.

 

اقرأ أيضا | محافظ البحر الأحمر يعلق علي فوز الغردقة ضمن أفضل ١٠ وجهات سياحية بالعالم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة