فيوتشر
فيوتشر


 أحمد رفعت يقود فيوتشر للفوز على المقاصة بكأس الرابطة

الخطيب جمال

الخميس، 20 يناير 2022 - 07:01 م

فاز فريق فيوتشر على مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة، ورفع فيوتشر رصيده إلى 9 نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الفريق الفيومي عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وسيطر فيوتشر على مجريات الأمور وهدد مرمى المقاصة في أكثر من فرصة، ولكن لك ينجح مهاجموه في ترجمة الفرص لأهداف.

واعتمد المقاصة على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة من أجل تسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بأوراقه البديله، وواصل فيوتشر محاولاته الهجومية، في حين سعى الفريق الفيومي لخطف هدف الفوز ، وفي الدقيقة 64 يحرز أحمد رفعت هدف التقدم لفيوتشر، ويحال المقاصة تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل يضم:
حراسة المرمى: محمود حمدي
خط الدفاع:  محمود مرعي - طارق طه - محمد ربيعة - غنام محمد
خط الوسط: أنيست بابل - محمد فاروق - ناصر ماهر - محمد رضا
خط الهجوم:  أيمن الصفاقسي - أحمد عاطف.
وعلى دكة البدلاء كل من: محمد طارق، فارس طارق، محمود رزق، أشرف مجدي، جوزيف جوناثان، أحمد رفعت، سعد سمير، عمر صلاح وعربي بدر.
وبدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: محمد مجدي، علي فتحي، أحمد صبيحة، محمود فهمي، حسام عبد الواحد، كريم حلاوة، محمد حسين ليلة، إسلام زيادة، منعم، وهشام شعبان.
وكان فيوتشر فاز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى  قبل أن يفوز على بيراميدز في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.
 

إقرأ أيضا:شوبير يكشف كواليس طلب الأهلي عودة محمد عبد المنعم من فيوتشر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة