اللواء ياسر شعبان ، رئيس مدينة سفاجا
اللواء ياسر شعبان ، رئيس مدينة سفاجا


رئيس مدينة سفاجا يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 20 يناير 2022 - 09:58 م

تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم الخميس، مستشفى سفاجا المركزي للاطمئنان على سير العمل والوقوف على احتياجات المستشفى وإمكانياته، تنفيذا لتكليفات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.


وأجرى رئيس المدينة، جولة في جميع أقسام المستشفى برفقة الدكتور أدهم العادلي مدير المستشفى ومعاون المستشفي بداية من قسم الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة وغسيل الكلى، واستمع إلى مطالب الأطباء وهيئة التمريض، وتابع موقف الأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الحماية الشخصية للفريق الطبي بالمستشفى.

 

اقرأ أيضا| استخراج أوراق رسمية لطفلة مجهولة النسب وإيداعها بدار رعاية بالسويس

وتفقد شعبان معمل الأشعة المقطعية والتجهيزات استعداد لافتتاحه في احتفالات العيد القومي للمدينة والذي تم بدء العمل فيه خلال الشهر الجاري، لتخفيف العبء علي مواطني مدينة سفاجا.


واطمأن رئيس المدينة، على مخازن المستشفى وعلى توافر الكمامات والقفازات الطبية وجميع المستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وتابع تواجد الأطقم الطبية على مدار 24 ساعة لمجابهة حالات الطوارئ.

على الجانب الآخر، أجرى اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، جولة ميدانية بالمرور على أعمال رفع كفاءة وتطوير الشوارع والأرصفة ودهانات الأعمدة بالمدينة.

رافق "شعبان" خلال الجولة المهندسة هنادي، مسئول قسم الكهرباء بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا لمتابعة أعمال تحويل الأعمدة من صوديوم إلى ليدا.

وشدد رئيس المدينة، على سرعة إنهاء أعمال  ترميم الأرصفة واستكمال بلاط الإنترلوك، وتثبيت ولاعات الكهرباء وأعمال اللحام بها، ودهان أكشاك الكهرباء بالإضافة إلى ترميم قواعد الأكشاك.


وكلف "شعبان"، مسئول إدارة منظومة النظافة بمواصلة  تكثيف أعمال النظافة، وإعادة  تنسيق الشوراع بالمظهر الحضاري، فضلاً عن متابعة أعمال المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق المدينة لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

على الجانب الآخر تفقد اللواء ياسر شعبان، رئىس مدينة سفاجا، اليوم، عدد من المشروعات الجديدة  استعدادا لإفتتاحها فى العيد القومى للمحافظة، رافقه سكرتير المدينة ومسئول الإدارة الهندسية وعدد من مديري الإدارات المعنية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وشملت الجولة  تفقد مبني الضرائب و ملحق مدرسة سفاجا الابتدائية ومكتب تموين سفاجا الجديد ومدرسة الشباب.

وأكد شعبان على تضافر الجهود بين جميع الأجهزة المعنية بالوحدة المحلية والإدارات الخدمية، مشيرا إلى أن الاحتفال بالعيد القومى يشمل افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية.

ووجه رئيس المدينة بضرورة رفع درجة الاستعداد، وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وإزالة الإشغالات ودهان الأعمدة والأسوار وتزيينها، ومراجعة كشافات الإنارة لظهور المدينة بالشكل الجمالي الذي يليق بها.

جدير بالذكر أن محافظة الاحمر بالعيد القومي فى ٢٢ يناير من كل عام تخليدا لذكرى معركة شدوان الباسلة، التى شارك فيها أهالى مدينة الغردقة، القوات المسلحة لصد العدوان الإسرائيلي على جزيرة شدوان 

 اللواء ياسر شعبان ، رئيس مدينة سفاجا

 اللواء ياسر شعبان ، رئيس مدينة سفاجا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة