الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون


بعد مغادرة فريق بلاده بطولة أمم أفريقيا.. «تبون» يوجه رسالة لمحاربي الصحراء

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 20 يناير 2022 - 11:16 م

وجه الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون رسالة للاعبي منتخب بلاده، اليوم الخميس 20 يناير، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، على يد منتخب كوت ديفوار بعد الخسارة أمامه (1-3).

ونشر الرئيس عبد المجيد تبون "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيها: "هذا هو منطق كرة القدم.. يبقى الكبير كبيرا، فلا تيأسوا، نشجعكم و نقف وراءكم، اليوم وغدا.. حظا أوفر فى المقابلات القادمة، إن شاء الله".

ودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد هزيمته من كوت ديفوار بثلاثية في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية ليتذيل قاع ترتيب المجموعة.

 وما أشبه الليلة بالبارحة فقد تكرر الأمر مثلما حدث بعدما توجوا باللقب القاري في نسخة 1990 على أرضهم وخرجوا من الدور الأول في نسخة 1992 في السنغال.

وحقق منتخب  كوت ديفوار فوزا مستحقا على الجزائر بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  بينهما بملعب جابوما في الجولة الثالثة لمبايات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليرفع منتخب الأفيال رصيده إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لمواجهة الفراعنة في دور الستة عشر، في حين يودع المنتخب الجزائري البطولة بعدما احتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة