صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حادث مروع.. العثورعلى جثة طفل ملفوفة بالبلاستيك ومحشوة بـ «الفريزر»

سارة شعبان

الجمعة، 21 يناير 2022 - 09:36 ص

 

عثرت قوات الشرطة الأسترالية، على جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر ملفوفة بالبلاستيك ومحشوة بـ الفريزر، وذلك بعد اختفاء الطفل لعدة أيام.

وأثار أحد أفراد الأسرة ناقوس الخطر بشأن التصرفات الغريبة، حيث تم الاكتشاف المروع  لجثمان الطفل، في بلدة في نيو ساوث ويلز بأستراليا، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

اقرأ ايضا:طائرة أمريكية تعود بعد إقلاعها بسبب راكبة لا ترتدي الكمامة

وأكد الجيران، أنهم سمعوا صرخات مرعبة من الضباط عندما فتحوا الثلاجة ورأوا بقايا الطفل بالداخل، حيث تم القبض على كايلي باتن، والدة الصبي البالغة من العمر 40 عامًا، في مكان الحادث ولكن تم إطلاق سراحها بعد أن ساعدت الشرطة في تحقيقاتها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل أستراليا، صادر ضباط الطب الشرعي الثلاجة كدليل على الحادث البشع، ومن المقرر إجراء تشريح بعد الوفاة لتحديد سبب وفاة المولود الجديد.

وما زالت الشرطة تشق طريقها عبر المنزل الواقع في شارع تشيرش، والذي يحتوي على ما يبدو على حشد من الأشياء المتنوعة، وقال عمدة مجلس الاتحاد بات بورك: "في أي وقت تنتهي حياة  طفل، تحت أي ظرف من الظروف يعد مأساة".

وتقول الشرطة: "أفكارنا تذهب إلى كل المتضررين، وخاصة أسرة الرضيع وأول المستجيبين لدينا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأطلب من سكاننا المحليين احترام أن التحقيق جار الآن وأن السلطات الرئيسية سيكون لديها المزيد لتقوله بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة