غلق وتشميع محل
غلق وتشميع محل


تحرير41 محضر متنوع ورفع 303 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 21 يناير 2022 - 02:02 م

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على إستمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا | ضبط مصنعين دون ترخيص وتحرير 32 محضرًا تموينيًا بالبحيرة

وأسفرت الحملات، التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، عن رفع 174 حالة إشغال طريق مخالف ما بين ثابت ومتحرك ومصادرة 18 شيشة وتحرير 32 محضر متنوع  بدمنهور، كما تم رفع  30 حالة إشغال طريق بالدلنجات و55 حالة بابوحمص.

كمت أسفرت الحملات عن غلق وتشميع محل بمركز ومدينة كوم حمادة، وتحرير 9 محاضر لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية بمركز ومدينة كوم حماده و44 حالة إشغال طريق بمركز ومدينة رشيد.

وفي سياق متصل وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية، والتأكد من حصول جميع العاملين على العقار المضاد لفيروس كورونا المستجد والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية.

 وقامت إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون بعمل حملات تفتيشية مكثفة على المصالح الحكومية، حيث تم المرور على ١٠ منشآت حكومية لمتابعة الانضباط الإداري وإلتزام جميع العاملين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وشملت الجولة وحدتى الصحة بقريتى كفر داود والحمراء والإدارت الصحية و التعليمية و البيطرية والزراعية والشباب والرياضة .

وأسفرت الحملة عن رصد عدد ٧٢ حالة غياب دون سند قانوني بعدد ٥ منشآت حكومية، كما تم رصد عدد ٣٦ حالة ترك عمل دون سند قانوني  بعدد ٣ منشآت حكومية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة