ماري منيب - أرشيف أخبار اليوم
ماري منيب - أرشيف أخبار اليوم


 شاهدت خيانة زوجها لها.. بكاء وإغماء ماري منيب 

صافي المعايرجي

الجمعة، 21 يناير 2022 - 02:48 م

 

لم تخل حياة أحد من الأسرار التي يحاول دائما إخفائها عن الناس كذلك المشاهير فمن الطبيعي أن يكون لكل منهم وجه آخر بعيدا عن حياتهم الفنية، ومن بين هؤلاء الفنانة الراحلة ماري منيب التي لم تكن حياتها العاطفية وردية فقد تعرضت للخيانة في مقتبل شبابها.

 

كانت أولى زيجات ماري وهي ذات الرابعة عشر من عمرها داخل عربات أحد القطارات المتجهة إلى الشام، فخلال رحلتها تعرفت على «فوزي منيب»، وكان هذا الشاب ممثلا كوميديا، وتبادل الثنائي نظرات الإعجاب ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى قررا الزواج.

 

ونشرت مجلة الجيل مذكرات ماري منيب وروت عن قصة اكتشافها خيانة زوجها حسب ما تم نشره بتاريخ 8 مارس 1954؛ حيث قالت ماري: واصلت الإلحاح على زوجي لضم مطربة إلى الفرقة ووثقت بها وقربتها إلي، إلا أنها وضعت عينها على فوزي.

 

وكان فوزي يتفق على حفلات في البلاد العربية وأثناء ذلك كان تزداد العلاقة والتفاهم بينه وبين المطربة، وفي أحد الأيام ذهب فوزي إلى محطة القطار لحجز التذاكر وتجميع الفرقة وطلب من ماري الالتحاق به.

 

وعندما وصلت ماري إلى بوفيه المحطة وجدت زوجها فوزي والمطربة معا وهم يتبادلان النكت والضحك فغضبت ماري وقابلت أحد الممثلين متجها نحو البوفيه، وقالت له: «أنا راجعة بيتي تاني، وبالفعل توجهت ماري إلا أنها أصيبت بإغماء».

 

وعندما وجدوها الفرقة مغمي عليها قاموا بحملها داخل القطار حتى لا يفوتها، وبمجرد أن استيقظت وجدت نفسها داخل القطار في الدرجة الثانية وزوجها مع المطربة في الدرجة الأولى، اضطرت لاستكمال العرض رغم غضبها.

 

واستمر الخلاف وواصل فوزي في علاقته مع المطربة ولجأت ماري إلى الدجالين حتى تستطيع أن تعيد زوجها إليها، إلا أنها انفصلت عنه ونصحتها والدتها بالاهتمام بعملها وفي ذلك الوقت كان نجيب الريحاني يمتلك فرقة كبيرة وعملت ماري معه.

 

وصرحت ماري بأن فترة العمل مع الريحاني نسيت كل شي حتى حبها لفوزي وبدأت تحب الفن أكثر وقالت: كنت أمثل من أجل لقمة العيش أما الآن أمثل حب في الفن .

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة