صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر صورة مشرف الأمن بعد مصرعه على يد طالبين بجامعة حلوان 

باسم دياب

السبت، 22 يناير 2022 - 01:11 ص

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على صورة مشرف الأمن الذي لقي مصرعه داخل كلية التكنولوجيا والتعليم التابعة لجامعة حلوان على يد طالبين بمنطقة الأميرية.  

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، أن سبب ارتكاب المتهمين قتل المجني عليه عندما منعهم من دخول الجامعة بدراجتهم النارية.

اقرأ أيضا| القبض على رجل أعمال هارب من 108 حكم بإجمالي مدد حبس 251 سنة


وأضافت التحريات، أن المتهمين لا يحملون كارنيهات، وبعدها تعدا الطالبين على فرد الأمن بقطعة من الخشب هشمت رأسه وأصابت فرد أمن آخر تدخل لفض المشاجرة.


وأوضحت التحريات أن المجني عليه انتقل مستشفى الأميرية ثم إلى مستشفى المطرية لعمل أشعة على المخ إلا أنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته .

وفتحت جهات التحقيق بالأميرية التحقيقات مع المتهمين بقتل فرد أمن وإصابة آخرين فى مشاجرة نشبت بينهم، بسبب قيام الضحية بمنعهم من دخول المبني التعليمي، وعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية لبيان عدد الإصابات التي أدت إلى الوفاة.

كما استمعت لشهود العيان حول الواقعة، وكذا تفريغ كاميرات المراقبة حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة  بلاغا من  أحد المستشفيات بوصول "ح س"، 36 سنة، مشرف أمن بفرع أحد الجامعات بشارع السواح بمنطقة الأميرية، وتوفى متأثرا بإصابته،  وفرد أمن أخر مصاب يدعى "م أ".


على الفور انتقلت أجهزة الأمن،  وتبين وفاة فرد أمن وإصابه زميله فى مشاجرة مع طالبين بعد قيام المتوفى الأول بمنعهم من الدخول لعدم وجود كارنيهات بحوزتهم وحضورهم بدراجة نارية، حيث تعديا على المجنى عليه بعصا خشبية على رأسه وعندما تدخل الثانى تعديا عليه وأصيب.


 بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة