صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عرض المتهمين بقتل مشرف أمن بجامعة حلوان على الطب الشرعي 

باسم دياب

السبت، 22 يناير 2022 - 02:33 ص

قررت جهات التحقيق بعرض المتهمين بقتل مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم التابعة لجامعه حلوان علي الطب الشرعي للكشف عن تعاطيهم المخدرات من عدمه. 

 وكشفت تحريات المباحث أن سبب قيام المتهمين بقتل المجني عليه عندما منعهم من دخول الجامعة بدراجتهم النارية.

اقرأ أيضا| ننشر صورة مشرف الأمن بعد مصرعه على يد طالبين بجامعة حلوان 

وأضافت التحريات أن المتهمين لا يحملون للكارنيهات، وبعدها تعدي الطالبين علي فرد الأمن بقطعة من الخشب هشمت رأسه وأصابت فرد أمن اخر تدخل لفض المشاجرة.
وأوضحت التحريات أن المجني عليه انتقل لمستشفي الأميرية ثم الي مستشفي المطرية لعمل أشعة علي المخ الا انه قد لفظ انفاسه الأخيرة متأثرا باصابته .

وفتحت جهات التحقيق بالأميرية ، التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية لبيان عدد الإصابات التي أدت إلى الوفاة.

كما استمعت لشهود العيان حول الواقعة ، وتفريغ كاميرات المراقبة حول الواقعة  للوقوف على ملابسات الحادث ، كما امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.

كانت قد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة  بلاغا من  أحد المستشفيات بوصول "ح، س" ، 36 سنة ، مشرف أمن بفرع أحد الجامعات بشارع السواح  بمنطقة الأميرية، وتوفى متأثرا بإصابته،  وفرد امن أخر مصاب يدعى" م، أ".

 
على الفور انتقلت أجهزة الأمن،  وتبين وفاة فرد أمن وأصابه زميله فى مشاجرة مع طالبين بعد قيام المتوفى الأول بمنعهم من الدخول لعدم وجود كارنيهات بحوزتهم وحضورهم بدراجة نارية ، حيث تعدوا على المجنى عليه بعصا خشبية على رأسه وعندما تدخل الثانى تعدوا عليه وأصيب


 
بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة