صورة موضوعية
صورة موضوعية


في أول يوم.. انتظام الامتحانات بإدارات مطروح التعليمية 

مدحت نصار

السبت، 22 يناير 2022 - 12:45 م

قام عمرو شحاته وكيل الوزارة يرافقه إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام وسليمان مسلم مدير إدارة سيوة التعليمية بجولة تفقدية لمتابعة سير اللجان الامتحانية بمدارس واحة  سيوة.

وبدأ وكيل تعليم مطروح متابعته للمدرسة الثانوية المشتركة والتي يؤدى فيها طلاب وطالبات الصف الأول الثانوى الامتحان في مادة اللغة العربية حيث اطمأن من الطلاب على وضوح الورقة الامتحانية ومطابقتها لما تم دراسته طوال الفصل الدراسي الأول واستلام الطلاب لورقة المفاهيم. 

وشدد وكيل مطروح على عدم دخول الطلاب بالكتاب المدرسي ولكن يسمح لهم بدخول التابلت اللوحي.

وأوضح مدير عام التعليم العام أنه تم الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانيه طبقا لما ورد من المركز القومى للامتحانات في ضوء الكتاب الدوري الصادر بشأن آلية عقد امتحان الصف الأول والثاني الثانوى وأن الامتحان جاء خاليًا من الغموض.

 كما قام وكيل تعليم مطروح ومرافقيه بمتابعة الامتحانات بمدرسة «سبوخة» للتعليم الأساسي حيث اطمأن من الطلاب على سهولة الامتحان وأنه جاء وفق المقرر الدراسي للفصل الدراسى الأول.

وأضاف وكيل التعليم أن طلاب الصف الخامس الابتدائي أدوا الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية وأدي طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة فى جميع إدارات المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة.

وأضاف «شحاته» أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية قامت بالتواصل المباشر مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية والتي أفادت أن العملية الامتحانية سادها الانضباط والالتزام وفق التعليمات الوزارية الخاصة بذلك ولم يتم تلقي أي شكاوي أو ملاحظات من الطلاب وأولياء الأمور.

إقرا أيضا| محافظ مطروح: نجاح مهرجان التمور الدولي بسيوة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة