شرطي يقتل متهما في تايلاند شرطي يقتل متهما في تايلاند

شرطى تايلاندي يقتل متهما بكيس بلاستيك

سارة شعبان السبت، 22 يناير 2022 - 03:54 م

اعترف قائد شرطة تايلاندي ، بأنه وضع كيسًا بلاستيكيًا حول رأس مشتبه به في المخدرات ، وإنه لم يكن ينوي قتل الرجل ، بل أخافه فقط.

كان قائد شرطة الذي يدعي موانج ناخون صوان السابق ، واحدًا من سبعة متهمين حاضرين في المحكمة متهمين فيما يتعلق بالتعامل مع المشتبه به جيرابونج ثانابات ، 24 عامًا ، وزوجته.

واستجوب المتهمون في مركز شرطة بانكوك ، وتم تسريب لقطات من التحقيق ، وتظهر الضحية مع كيس بلاستيكي حول رأسه، مما أثار الغضب، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلى ستار" البريطانية.

اقرأ ايضا:أبو بريص ذو الذيل الورقي.. أذكى حشرة في العالم ويصل سعره لـ40 ألف جنيه

ويقول قائد الشرطة السابق الذي تعرض للحدث، إن ثانابات كان أحد المتهمين العديدين الذين سيستجوبهم باستخدام طريقة الأكياس البلاستيكية ، قائلاً إنه دائمًا ما كان حريصًا على عدم ربط الكيس بإحكام شديد.

كما زعم أن مقطع الفيديو الخاص بالقتل ، الذي سربه في أغسطس مُبلغ عن المخالفات لم يذكر اسمه.

وتم اتهامه هو وستة من زملائه بارتكاب جرائم متعددة ، بما في ذلك التآمر على القتل عن طريق التعذيب والمخالفات والإكراه.

ويقول محامي الدفاع تشوكتشي أنجكاو ، إنه سيتم الاستماع إلى الشهود الأوائل اعتبارًا من 19 فبراير ، على أن تنتهي الشهادة في 13 مارس.

وفي شرح لكيفية حدوث الوفاة المأساوية للضحية ، قال أوثانافون إنه وزملاؤه ذهبوا متخفين في أغسطس لاعتقال جيرابونج وزوجته ، اللذان تم العثور عليهما ومعهما 300 جرام من الميثامفيتامين.

كان طاقم الشرطة يتظاهرون بأنهم عملاء للقبض على الزوج ، قبل إعادتهما إلى المحطة للاستجواب.

هرب المتهم في البداية قبل أن يسلم نفسه للشرطة ، التي داهمت قصره في بانكوك وعثرت على 13 سيارة فاخرة.

ويقول الرئيس جو، إن السيارات تم الحصول عليها "كمكافآت" لعملياته ولكن كان هناك شك حول "ثروته غير العادية" ، كما وصفتها إحدى الصحف التايلاندية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة