عثمان سالم
عثمان سالم


باختصار

مؤازرة المنتخب.. والبرنس

عثمان سالم

السبت، 22 يناير 2022 - 07:17 م

من دواعى التفاؤل.. فوز محمد الشناوى بلقب احسن حارس مرمى فى دورى المجموعات بكأس الأمم الأفريقية رغم أن هذا مؤشر ليس طبيعيا بمعنى أن حالة المنتخب بوجه عام لم تكن مرضية وأن الحارس تفوق على نفسه فى مواجهة المنافسين وتصحيح أخطاء زملائه المدافعين.. ومع هذا تأهل لدور الــ ١٦ ليواجه كوت ديفوار يوم الاربعاء فى مستهل الأدوار الإقصائية..

أى بخروج المغلوب.. ليس أمامنا غير المؤازرة الكاملة للمنتخب وعلى جهازه الفنى خاصة البرتغالى كارلوس كيروش التخلى عن عناده وتصحيح «بوصلته» الفنية والاكتفاء بما مضى من «الافتكاسات» وأن تكون تجارب كأس العرب ودور المجموعات كافية للتوقف عن التجارب للتعرف على كل اللاعبين وقدراتهم الحقيقية وتوظيفهم فى أماكنهم بدلا من الاختراعات..

دخول الأدوار الاقصائية يحتاج لكثير من التركيز ودراسة المنافسين وخيرا فعل بتكليف مساعديه بدراسة منتخب كوت ديفوار فى لقائه بالجزائر فى ختام مباريات المجموعة الخامسة وكتابة تقرير واف عن نقاط القوة والضعف لوضع الخطة والتشكيل المناسب للتغلب عليه ومواصلة مشوار البطولة حتى منصة التتويج وهو قدار بإذن الله على الوصول لانه بالحسابات المنطقية ليس هناك أفضل من منتخبى المغرب ومصر ربما يكون من حسن الطالع وجود ثلاثة من أصحاب الألقاب الأفريقية الكبار: وائل جمعة ومحمد شوقى والسد العالى عصام الحضرى فى الجهاز الفنى.
>>>


لم يكن أشرف قاسم سعيدا بما نقله أحد الزملاء الصحفيين للرأى العام عن حالته المرضية المستمرة منذ أربع سنوات وهى عبارة عن التهاب فى الأطراف بعدم شعوره بأسفل القدم.. ورب ضارة نافعة فقد أحدثت حالة من التفاعل الشديد من الجماهير المصرية وكذلك وسائل الاعلام المختلفة بما يشبه الاستفتاء على شعبيته.. وخيرا فعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالمسارعة للإعلان عن تحمل النادى لنفقات علاج البرنس.. وكذلك زاره الكابتن محمود الخطيب.. وهذا ما نتمنى أن نراه فى مجتمعنا الرياضى من مودة ورحمة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة