المنتخب المصري
المنتخب المصري


ناقد رياضي: السنغال فريق قوي ولكن لدينا ثقة كبيرة في المنتخب المصري

محمد زين- مصطفى أحمد

السبت، 22 يناير 2022 - 08:18 م

قال الناقد الرياضي وليد الحديدي، إن المنتخب المصري كان من المتوقع له أن يواجهه منتخب قوي للتأهيل لكأس العالم لأننا في التصنيف التاني، مؤكدًا أن مباريات بطولة الأمم الإفريقية شيء والمبارات المؤهلة لكأس العالم شيء آخر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامي محمد شردي، والمذاع عبر فضائية "الحياة": "منتخب السنغال واحد من أقوى المنتخبات بغض النظر عن ظهوره في البطولة بسبب المحترفين وسوء حالة الملاعب وعدم وجود مباريات ودية بالإضافة لفيروس كورونا".

وأكد  الحديدي أنه لا يجوز أن نقيم السنغال بناء على ما شاهدناه في المباريات الماضية لأنه من أقوى المنتخبات المشاركة ومثلما نعد لهم حساب يعدون لمنتخب مصر حساب أيضًا.

اقرأ أيضاً|ماري لويس: قطاع الملابس الجاهزة سجل أعلى نسبة صادرات في 2021| فيديو

وأكد أن لديه ثقة كبيرة جدًا في المنتخب ورب ضرة نافعة فالهزيمة أمام نيجيريا، جعلت كيروش يقف على أرض الواقع وهو مدرب كبير ولكن لديه عيوب وهي العنجهية والغرور وفوجئ بكم كبير من الهجوم الإعلامي فعرف ماذا تعني البطولة لمصر؟.

وأوضح أن كوت ديفوار ليس موجود في القرعة الرئيسية في نهائيات كأس العالم لديهم مجموعة من أفضل اللاعبين المحترفين في العالم، ولديهم كتيبة مميزة في الوسط والهجوم ولكن لديهم نقاط ضعف في خط الدفاع واعتقد أنها فرصة لمحمد صلاح بالظهور ورغم صعوبة المباراة إلا أننا قادرين على تخطيها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة