بسمة وهبة
بسمة وهبة


بسمة وهبة تعلن تعافيها من «أوميكرون»

محمد طه

السبت، 22 يناير 2022 - 09:46 م

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، تعافيها من متحور كورونا الجديد أوميكرون.

ونشرت بسمة وهبة، صورة لها من داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولا قوة وقدر لي زيارة بيتك.. شكرا يا الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكانت بسمة وهبة أعلنت إصابتها بالفيروس أوائل الشهر الجاري وخضوعها للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها من قبل وزارة الصحة المصرية وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة.

وكتبت وقتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: "سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون، لكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يارب أعنا".

وكشفت بسمة وهبة، بعدها بأيام تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.

وكتبت الإعلامية بسمه وهبة على حسابها الشخصي بـ انستجرام، " بترجاكم بلاش اشاعات لان الوقت ده الواحد بيبقي محتاج كلمه تشجعه مش اشاعه تزعله وبلاش عناوين بتلميحات سلبيه بلاش تحطمونا وتستغلونا من اجل الايك والشير ( بعد وفاه الابراشي بسمه وهبه ف المستشفي )اولا انا مش ف المستشفي الحمدلله انا بتعالج ف البيت الدور صعب اه صعب وصعب جدا حرفياً ومؤلم.

وأكملت "أنها كانت بدأت تشعر بتحسن في حالتها الصحية، ولكن ظهرت عليها أعراضًا أخرى مثل، إصابتها بنزلة شعبية وسعال وقرحة في الفم وضربات قلبها أصبحت سريعة، بالإضافة إلى فقدان الشم والتذوق، واصابه الصدر بنزله شعبيه وكحه ببلغم وقرحه ف الفم وضربات قلب سريعه ونهجان مستمر .

وأضافت بسمة وهبة، إلى أن الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، يتابع حالتها الصحية، ويدعمها ويساندها في تلك الفترة.

كما طالبت بسمة وهبة، متابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وعدم انتشار الشائعات المغلوطة حول حالتها الصحية وتدهورها، لأن ذلك يعد استغلال من أجل اللايك والشير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة