المنتخب الوطنى وصل لمرحلة «الكسبان مستمر» والبداية أمام كوت ديفوار «عنيد العرب»
المنتخب الوطنى وصل لمرحلة «الكسبان مستمر» والبداية أمام كوت ديفوار «عنيد العرب»


الخبراء خائفون على المنتخب من كيروش !

الخبراء يرشحون للمربع الذهبي: نيجيريا والكاميرون والمغرب وكوت ديفوار

وليد هاشم

السبت، 22 يناير 2022 - 09:48 م

 

أجمع خبراء الكرة أن المربع الذهبى لكأس الأمم الأفريقية مستعد لاستقبال أفضل الفرق أداء لكن لا يمنع ذلك أن يصل أصحاب القوى التقليدية فى القارة. وقد علمتنا كأس الأمم الآن أن كل شئ قابل الحدوث.. منتخبنا حتى وهو يتعرض للانتقادات مرشح تلقائيا بالتاريخ والتدرج فى المستوى.


إلا أن الخبراء فى النهاية رشحوا الفرق على ضوء الأداء فى دور المجموعات.. وجاءت ترشيحاتهم بناء على ذلك لتشمل كوت ديفوار والمغرب والكاميرون ونيجيريا فهم الأقوى بالنتائج والأداء لكن من السهل جدا أن نرى مصر وتونس فى المربع..وقالوا أن المنتخب الوطنى يتوقف مصيره على  تفكير كيروش المدير الفنى والذى يفاجئنا أحيانا بما لانتوقع..  

في البداية قال طه إسماعيل الخبير الكروى الكبير أنه ينتظر انتفاضة مصرية تغير الانطباع وهذا أتوقعه بإذن الله، ويرشح الكابتن طه كل من السنغال والكاميرون وكوت ديفوار ونيجيريا للمربع الذهبي.


ومن ناحيته قال وليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق أنه يرشح منتخبات السنغال ونيجيريا  وكوت ديفوار والمغرب للمربع الذهبى متوقعا تتويج المغرب باللقب القارى بعدما ابتعد كثيرا عن التتويج منذ 46 عاما، خاصة بعد ظهوره القوى فى تصفيات كأس العالم 2022، فهو الوحيد الذى بلغ المرحلة النهائية لتصفيات المونديال محققا العلامة الكاملة فى مجموعته، بفوزه فى جميع لقاءاته الستة التى خاضها بالمجموعة.


وقال صلاح الدين إن  المنتخب المغربى  بقيادة المدرب البوسنى وحيد خاليلوزيتش،  سيكون مفاجأة البطولة فهو  تأهل عن المجموعة الثالثة  لثمن النهائى ويسعى للمنافسة على اللقب ومحو الصورة الباهتة فى النسخة الماضية، بعد أن خرج مبكرا من دور الـ 16 بخسارة أمام نظيره البنينى بركلات الترجيح.


ومن ناحيته قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك إنه يخشى على المنتخب الوطنى من كيروش ..وهذا مايدفعه  أن يرشح كوت ديفوار والسنغال ونيجيريا والكاميرون..


وقال ميدو إنه ربما تكون مالى مفاجأة البطولة أما وليد صلاح عبد اللطيف أكد أنه يرشح كوت ديفوار ونيجيريا والكاميرون وبوركينا فاسو مشيرا إلى أن   بوركينا فاسو   نجحت فى التأهل   وحققت اداء جيدا .


وقال وليد صلاح الدين إن المنتخب الغينى بقيادة نجمه نابى كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد بايو لاعب كليرمون الفرنسي، أحد المنتخبات المنتظر منها تحقيق مفاجأة فى البطولة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة