أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أمير مرتضى يوضح تطورات ملف التجديد لـ «بن شرقي»

الخطيب جمال

السبت، 22 يناير 2022 - 10:45 م

علق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن تطورات ملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، موضحًا أن اللاعب ملتزم ولم يثر أي أزمة، ولم يتحدث معه في ملف التجديد.

وقال المشرف على الكرة بعد مباراة المحلة في كأس الرابطة:" لم أفتح ملف التجديد مع بن شرقي قبل سداد مستحقاته المتأخرة، وهو ما أحاول أن أفعله مع جميع اللاعبين".

وأضاف أمير مرتضى :" سددنا جزء كبير من مستحقات بن شرقي المتأخرة خاصة وأنه كان له 50% من مستحقاته، و سددنا حوالي 35 مليون جنيه من مستحقات اللاعبين في الأيام القليلة الماضية".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية دون مقابل  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

وقال أمير مرتضى:" الفريق حصل على البطولات في الموسم الماضي، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على عدة فرص ولكن لم يقدموا شيئاً يذكر، والحساب سيكون نهاية الموسم ولا توجد نية لرحيل كارتيرون ولكن التدخلات هدفها حل الأزمات".

وشدد المشرف على الكرة على أن إيقاف القيد ليس أزمة للزمالك، لأن الفريق لم يكن بحاجة سوى لصفقة وحيدة لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، واللجان السابقة لم تعوضه بلاعب جديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة