الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي


لميس الحديدي تروى تفاصيل إصابتها بـ «كورونا» خلال الأسابيع الماضية

محمد زين- مصطفى أحمد

السبت، 22 يناير 2022 - 11:24 م

 روت الإعلامية لميس الحديدي، تجربة اصابتها بـ فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، قائلة:"  تجربتي مع فيروس كورونا لم تكن سهلة، وقبل الإصابة حصلت على 3 جرعات من لقاح كورونا".

 

وقالت لميس الحديدي في برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على قناة " أون “، :”  مع بداية الأعراض المسحة كانت سلبية ثم أجريت مسحة أخرى وظهرت النتيجة ايجابية، وأول 3 أيام من الإصابة كانت حالتي الصحية جيدة جداً".


وأكملت لميس الحديدى :" في بداية اليوم الثالث فجأة حسيت أن في قطر داسني وخبطني وزادت الاعراض بشكل كبير وأُصبت بـ الكحة بشكل كبير لمدة 10 أيام خاصة وانني مريضة حساسية صدر ، وعشت مع كحة مدمرة فوق الـ 10 أيام ".
 

وتابعت لميس الحديدي:" فيروس كورونا يصيب الفرد باكتئاب واصابتني كورونا باكتئاب شديد جدا  وكل يوم الواحد بينام وبيصحى مش عارف هو أفضل من اليوم الماضي أم لا وكنت افكر في كل الهواجس"، مضيفة:" عالجني مجموعة من الأطباء العظماء في مصر ولدينا في مصر أفضل أطباء في الصدر والفيروسات".

 

وأكملت لميس الحديدي مازحة:" بقول للستات اوعي تطلعي على الميزان طول فترة المرض لأن في فترة الإصابة بفيروس كورونا بناكل كتير وممكن ناكل 5 أو 6 مرات طول اليوم من اول البليلة وحتى الفطير المشلتت".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة