يد المنيا تفوزعلى بترول أسيوط في ثاني ودياتها استعدادا للتصفيات المؤهلة للمحترفين 
يد المنيا تفوزعلى بترول أسيوط في ثاني ودياتها استعدادا للتصفيات المؤهلة للمحترفين 


يد المنيا تفوزعلى بترول أسيوط في ثاني ودياتها استعدادا للتصفيات المؤهلة للمحترفين 

وفاء صلاح

السبت، 22 يناير 2022 - 11:38 م

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا في تحقيق الفوز اليوم على بترول اسيوط في المباراة الودية الثانية للفريق على هامش معسكره باسيوط، استعدادا للتصفيات المؤهلة لدوري المحترفين.

وأقيمت المباراة على صالة جامعة أسيوط، وتمكن فريق المنيا من حسمها لصالحه بنتيجة 30 /29 ، حيث اختتم الفريق معسكره بتلك المباراة و في طريق العودة للمنيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق المنيا منافسات التصفيات المؤهلة لدوري المحترفين في مجموعة تضم كل من ( القناة - الداخلية - ألعاب دمنهور ) ويبدأ أولى مبارياته يوم 12 فبراير أمام ألعاب دمنهور على صالة دلڤي .

وفي سياق آخر ،قال اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، أنه  تم البدء فى تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات ، بمركز ومدينة ملوى بمختلف جهات الولاية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء  أسامه القاضي محافظ المنيا ، بعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة الاجهزة .

أوضح رئيس المدينة أنه تم تنفيذ الموجة 19،بقرية البراجيل بمجلس قروى إبشادات، تحت اشراف علاء حمدى نائب رئيس المركز و سند مختار رئيس القرية وبالتعاون مع الجهات الامنية، وأسفرت عن إزالة 40حالة بناء على مساحة 1223م2  .

وخلال الاجتماع التنسيقى ناشد محافظ المنيا المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف، مؤكداً أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات حيث سيتم المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة
اقرأ أيضا | «طائرة المنيا» تنهي الدور التمهيدي بفوز قوي على بني سويف بثلاثية نظيفة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة