رفع 1904 أطنان قمامة ومخلفات خلال أسبوع بالإسماعيلية
رفع 1904 أطنان قمامة ومخلفات خلال أسبوع بالإسماعيلية


رفع 1904 أطنان قمامة ومخلفات خلال أسبوع بالإسماعيلية

محمد عبادي

السبت، 22 يناير 2022 - 11:46 م

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية حملاتها لرفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية والداخلية لكافة مراكز وقرى المحافظة . 

ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والارتقاء بمستوى النظافة العامة، وذلك حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع القمامة والمخلفات من قطاعات المدينة والمساكن وقرى سرابيوم، والهاويس، وأبوسلطان علاوة على منطقة السوق الأسبوعي وقرية فنارة بإجمالي ١٤٣ طنا.

كما تم رفع المخلفات بمركز ومدينة القصاصين الجديدة خلال أسبوع بإجمالي  ٢٢٥ طن قمامة من المدينة وجميع القرى بالإضافة إلى ١٥٠ طنا من المواد الصلبة .

وفي مركز ومدينة الإسماعيلية تم رفع ٢٠ طنا من قرية الفردان الأم شرق وغرب، وعزبه كوبرى ثابت وك ٧ غرب، بالإضافة إلى رفع ٤٦ طن قمامة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة ( السوق- أول أبوعطوة - أبوهمام - الجمعية الزراعية - نفيشة البحرية- نفيشة القبلية - السكة الحديد).

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع ٦٢٠ طنا من المخلفات من قرى الرياح وأبو خليفة والروضة والنصر والبياضية والشهيد خيري وأبو طفيلة.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير برفع ٥٠٠ طن قمامة بالإضافة إلى رفع ٢٠٠ طن مواد صلبة من المركز والمدينة قطاع الحمادة وقطاع تل البلد وقطاع السلام المحطة والقرى التابعة لها وقطاع قريه الظاهرية وقرى الجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور.

شدد محافظ الاسماعيلية، على استمرار حملات النظافة، ورفع المخلفات، بالمراكز والمدن أول بأول منعا لانتشار الأمراض والأوبئة، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما فى مجال منظومة النظافة والتخلص الآمن من القمامة، حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين .


اقرأ أيضا | إصابة 3 أشخاص بالإسماعيلية في تصادم بين مركبتي «توكتوك» 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة