المطرب محمد ثروت
المطرب محمد ثروت


محمد ثروت: أحمد ابني صوته حلو وله الفضل في عودتي للغناء

أحمد السنوسي

السبت، 22 يناير 2022 - 11:48 م

قال المطرب محمد ثروت إن أحمد ابنى ساعدنى أنى أعود مرة أخري  للغناء، وهو يمتلك صوتاً جيداً وإن شاء الله ستكون له تجربة بالغناء.

وأشار "ثروت" إلى أنه قام بعمل دويتو مع مصطفى عاطف في المولد النبوى من فكرة أحمد ابنى وعملت حفلة مدح مع وائل الفشنى وأحمد سعد ومصطفى عاطف ومجموعة من المنشدين . 

واضاف ثروت بالجزء الثانى من حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة ، ان الغناء الدينى له فضل علي و له الفضل في تعلمي الغناء و كنت في طنطا لا اسمع  غير دينى و غنيت لاجل النبى للكحلاوى ، و السفير الامريكى في مصر ريتشرد دونى طلبنى بالاسم اعمله حفلة انشاد دينى في طنطا لانه بيحب صوتى جداً وفعلا عملت الحفلة أمام ساحة مسجد السيد البدوى بحضور الدكتور محمود أبوزيد .

واضاف ثروت انني اول من قدم الليالى المحمدية فى التليفزيون وشاركت في جميع الحفلات ، و طلبت منى الاذاعية الكبيرة ايناس جوهر انى اعمل اغانى دينية لاذاعة الشرق الاوسط فى رمضان ، وان الاغنية مدتها دقيقة واحدة فقط و قدمت ١٠ اغانى فعلا كانت بدايتي للغناء الدينى.

وعن العمل الخيري قال محمد ثروت انه بدأ العمل الخيرى منذ ٣٠ سنة عبر مؤسسة ثروت لكفالة اليتيم ، و بفضل الله ثم بتشجيع ابويا وأمى الله يرحمهم. 

وأضاف أنني اهديت اتوبيسين تبع الجمعية هشيل منهم الكراسي و نعمله عيادة متنقله ونلف بيهم ونجحت الحمد لله وقدرنا نعالج أطفال كتير ودخلنا ضمن مبادرة حياة كريمة وهنلف مصر كلها، وقام بتوجيه الدعوة بمشاركة القادرين في هذه الحملة تجهيز اتوبيسات كعيادات متنقلة  . 

و في الختام وجه ثروت رسالة شكر لزوجته على صبرها معه طوال حياتهم و عشرتها الطيبة معه .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة