كريستيان إريكسين
كريستيان إريكسين


إريكسون يعود للدورى الإنجليزى خلال 72 ساعة

هبة سلامة

الأحد، 23 يناير 2022 - 01:42 ص

 يستعد كريستيان إريكسين لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالى السابق للعودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز لإكمال صفقة انتقال لناد جديد خلال الـ 72 ساعة المقبلة؛ حيث من المقرر أن يوقع صانع ألعاب إنتر ميلان السابق على عقود انتقال لنادى برينتفورد خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن خضع للفحوصات الطبية اللازمة.

وأشارت تقارير إخبارية نشرت اليوم فى صحيفة ميرور البريطانية إلى أن نادي برينتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قدم عرضاً إلى النجم الدنماركي كريستيان إريكسون للعودة إلى اللعب من جديد، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لأزمة قلبية في العام الماضي.

وكان إريكسون قد تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي في 12 يونيو الماضي ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية، وجرى إنعاشه ثم خضع بعدها لعملية زرع جهاز إزالة رجفان القلب.

وبعد خضوعه للعملية الجراحية، بات من المستحيل أن يواصل اللعب في إيطاليا، حيث تمنع القوانين ذلك، وبالتالي جرى فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

وأعلن إريكسون الشهر الماضي أنه عاد للتدريبات من جديد، ويرغب في العودة للعب وتمثيل منتخب الدنمارك في كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

كما ذكرت مجلة ذا أثلتيك الإلكترونية أنها علمت أن برينتفورد كان قد عرض على اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً عقداً لمدة 6 أشهر مع إمكانية التمديد لعام آخر. 

اقرأ أيضا: رونالدو يدعم كريستيان إريكسين.. ويوجه له رسالة قوية

جدير بالذكر أن فريق برينتفورد يحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة