السقا وكريم وعز فى مسلسل واحد
السقا وكريم وعز فى مسلسل واحد


السقا وكريم وعز فى مسلسل واحد| ظهور محدود لـ«النجوم الرجال»

آخر ساعة

الأحد، 23 يناير 2022 - 12:53 م

النجوم الرجال يشاركون فى الماراثون الرمضانى بنسبة أقل كثيرًا من الوجوه النسائية، فنجد أن نجوما مثل احمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز يشاركون جميعا فى مسلسل واحد هو «الاختيار 3»، فى مواجهة البطولة المطلقة لمحمد رمضان ومصطفى شعبان وهانى سلامة وبيج رامى الذين يقومون ببطولة مسلسلاتهم الجديدة.

 مشوار رمضان 
مسلسل بطولة محمد رمضان والفنانة دينا الشربينى والفنان بيومى فؤاد وجارى التعاقد مع باقى الفنانين، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج ميديا هب سعدى جوهر، ويشهد مسلسل «المشوار» التعاون الأول بين النجم محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، بينما يلتقى رمضان مع دينا الشربينى للمرة الثانية حيث شاركا من قبل فى بطولة الفيلم السنيمائى جواب اعتقال» والذى طرح بدور العرض السينمائى فى عام 2017، ويذكر أن الاسم المبدئى للمسلسل هو «مشوار لحد هناك» والذى من الممكن أن يتغير بعد ذلك.

قلب واحد
يعود به هانى سلامة إلى الماراثون الرمضانى فى دور بطل أولمبى، ويواجه العديد من المواقف خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء معاينة الديكورات، ويشاركه فى بطولة العمل كل من الفنان محسن محيى الدين وماجد المصرى وميريهان حسين، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي. 

 بيج رامي
ومن بين المسلسلات التى ينتظرها الكثير من محبى المسلسلات الرياضية والمختلفة يأتى مسلسل بطل كمال الأجسام العالمى ممدوح السبيعى والذى يعرف عالميًا باسم «بيج رامي»، ويتوقع أن يدور المسلسل حول الأبطال الخارقين، وسيأتى المسلسل بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الرياضيين، ولم يتم الإعلان عن باقى التفاصيل المتعلقة بالمسلسل حتى الآن.

هى وهى وهم
هو الاسم الأولى للعمل، ويجمع للعام الثانى على التوالى الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، بعد لقائهما فى العام الماضى فى مسلسل «ملوك الجدعنة».

عودة الأب الضال
مسلسل تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، بطولة، بيومى فؤاد وعبير صبري.

دايماً عامر
تعاقد عمرو عبدالجليل مؤخرًا على المشاركة فى بطولة مسلسل دايماً عامر من بطولة مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، لبلبة، أحمد فتحي، صلاح عبدالله، شريف دسوقي، محمد جمعة، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الأبطال المشاركين، ويشرف على الكتابة أحمد عبدالله، سيناريو وحوار ورشة مايكل عادل، والإخراج لمجدى الهواري.


ويعد هذا التعاون الثالث الذى يجمع مصطفى شعبان بالمخرج مجدى الهواري، بعد ما يقرب من 9 سنوات، حيث كان آخر تعاون بينهما فى مسلسلى الزوجة الرابعة والذى عرض عام 2012، ومزاج الخير فى 2013، وحققا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما وتصدرا السوشيال ميديا.

القاتل الذى أحبنى
مسلسل بطولة هانى رمزي، وهذا العمل يَضم 60 ممثلاً وفناناً بالإضافة للنجمة الكبيرة سهير رمزي، المسلسل شاملاً لكل ألوان الدراما العربية بما تشمله من الكوميديا والرومانسية والأكشن والدراما البوليسية، وفيه أيضا إثارة وألغاز، بالإضافة لأحداث كثيرة سيستمتع بها المشاهدون، وتناســب جمــيع الأعمــار للأسـر العربية.


يشارك فى العمل نجمة بحجم الفنانة الكبيرة سهير رمزى كما يشارك فنانون كبار مثل الفنان أحمد فؤاد سليم، وأحمد أبو داود، وصلاح عبد الله، ومحمد جمعة، وياســـــر فــــرج، ولـقــــــاء ســويدان، ودنيـا ماهـــر، ورانيا منصور.

اقرأ ايضا |النجوم الرجال يشاركون فى الماراثون الرمضانى بنسبة أقل كثيرًا من الوجوه النسائية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة