زواج ميرفت أمين وعمر خورشيد
زواج ميرفت أمين وعمر خورشيد


قصة حب فاتنة السبعينيات مع ساحر النساء عمر خورشيد

صافي المعايرجي

الأحد، 23 يناير 2022 - 02:49 م

لعبت الصدفة دور كبير في حب وزواج ميرفت أمين وعمر خورشيد؛ حيث عرض عليها أن تقدم خورشيد في حفل أضواء المدينة ووافقت ويومها رآها فاتنة وبسيطة وسحرته، وبعد أسابيع رآها في أحد السينمات وكانت شاردة وحزينة بسبب طلاقها، ونشأت علاقة حب بينهم.

بعد زواجها.. ميرفت أمين محرومة من أهلها لـ5 أشهر

وتعاقدت ميرفت على تصوير فيلم "أعظم طفل في العالم" الذي تم تصويره في لبنان وعندما علم خورشيد طلب منها السفر معها فلم يستطع الابتعاد عنها وعرض عليها الخطوبة ووافقت.

ولعبت الصدفة دورها مرة أخرى حينما اعتذر نور الشريف عن العمل لأن جوازات المطار لم تسمح له بالسفر، وعندما علم المخرج طلب من عمر أن يقوم بدور نور، ووافق.

وانتشرت الشائعات أن عمر وميرفت قد تزوجا في بيروت وسافرا لقضاء شهر العسل وعندما عادا انقطعت أخبارهما وقيل أنهما لم يتزوجا، وبعد عودتهم قابلهم محرر مجلة الكواكب وأجرى حوارا معهم وتم نشره بتاريخ 4 يوليو 1972.

س/ ما رأيكما عن الزواج بعد أن عاش كل منكما تجربة زواج فاشلة؟

تصدى عمر وقال: في رأيي هناك زواج فني أو هكذا أسميه وهذا له عمر موقت بمعنى أن الفنان أو الفنانة يضع لزواجه فترة زمنية ينتهي بعدها، وميرفت وأنا نتمنى أن يكون زواجنا العمر.

س/ في رأيك لماذا يفشل الزواج الفني؟

الحقيقة أننا نرى الزواج الفني بصورة خاطئة، أن الزواج أي فنان وفنانة هو زواج عادي وما يحدث في الوسط يحدث في خارجه، لكن الوسط الفني يتعرض لكمية ضوء كبيرة وشديدة، فزواج وطلاق الفنانين تحت المنظار دائما.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة