اللواء خالد خلف الله
اللواء خالد خلف الله


برلماني: تضحيات الشرطة ساهمت في دعم الاستقرار وانعاش الاقتصاد

خالد العوامي- حسام صدقة

الأحد، 23 يناير 2022 - 04:51 م

تقدم اللواء خالد خلف الله  ، عضو مجلس النواب عضو مستقبل وطن ، بالتهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخليه ، والمجلس الأعلي للشرطه وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد بعيد الشرطه الـ 70 موكدا بأن تضحيات وبطولات الشرطه ساهمت في دعم الاستقرار وكان لها الاثر الكبير في انعاش الاقتصاد الوطني ، واستتباب الامن ومكافحة الجريمه والقضاء علي الارهاب .

اقرأ ايضا 

«برلماني» مهنأ الشرطة: بطولات وتضحيات أنارت الطريق للأجيال القادمة

واضاف خلف الله بان الخطط التي تطبقها وزارة الداخليه في سبيل تحقيق الامن نجحت في النهوض بالخطط التنموية التي تقوم بها الدولة المصريه ، من خلال تطبيق ، سياسة أمنية علي كافة المحاور الاقتصادية والجنائية والأمنية خلال أحدث النظم الأمنية العالمية ، وانعكس ذلك بشكل إيجابي علي حياة المواطن وعلي توجهات الدولة في هذا الشأن .

 

وثمن خلف الله من مجهودات قطاع الامن الوطني بوزارة الداخليه ، والجهود التي تقوم بها في منع الجريمه قبل وقوعها من خلال اليات حديثة ، وجهود جبارة لعقول ضباط القطاع ، والتي ساهمت في الصحوة الامنيه الكبيره التي تعيشها مصر حالياً .

وتابع خلف الله بان المتابع لعمل جهاز الشرطة يلاحظ التطور الكبير في مكافحة الجريمه وفي التدريب والتسليح واستخدام التكنولوجيا الحديثه في مكافحة الجريمه والقضاء علي الارهاب .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة