طائرة ركاب
طائرة ركاب


شاهد.. طائرة تقلع براكب واحد من انجلترا

حسين دسوقي

الأحد، 23 يناير 2022 - 04:58 م

 

عرضت قناه روسيا اليوم فيديو لمسافر يعيش تجربة فريدة من نوعها خلال رحلة من بريطانيا إلى الولايات المتحدة استغرقت 8 ساعات متواصلة.

وأضاف الفيديو أن المسافر الذي يدعى كاي فورسيث  فوجئ عندما  علم أنه هو الشخص الوحيد المسافر على متن الطائرة.

وأوضح الفيديو أن فورسيث نشر  تجربته عبر موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وروى أنه كان مسافرا أخيرا من بريطانيا إلى الولايات المتحدة، وفوجئ أنه لا يوجد معه أي ركاب آخرين وأنه الوحيد على متن الطائرة.


وتابع فورسيث أن طاقم الطائرة أعلن أنني الشخص الوحيد على متنها، وأتاح لي ذلك الحصول على امتيازات كثيرة، كأنني في طائرة خاصة".

ومن ناحية اخرى أعلنت القوات البحرية البريطانية، اليوم الأحد 23 يناير، احتجاز شحنة كبيرة من المخدرات في خليج عمان.

وأكدت الحكومة البريطانية، في بيان صدر عنها، أن الشحنة التي احتجزتها السفينة Montrose التابعة للبحرية الملكية والمنتمية إلى "القوات البحرية المشتركة" (CMF) تزيد عن طن من المخدرات وتقدر قيمتها بقرابة 15 مليون جنيه (أكثر من 20 مليون دولار أمريكي).

وأوضح البيان أن العسكريين البريطانيين، خلال عملية استمرت نحو 10 ساعات، احتجزوا قاربا مشبوها في المياه الدولية قبالة سواحل عمان واكتشفوا على متنه 663 كيلوجراما من الهيروين و83 كيلوجراما من الميثامفيتامين و291 كيلوغراما من الحشيش والماريخوانا.

وشدد البيان على أن هذه العملية أتاحت منع احتمال تهريب شحنة كبيرة من المخدرات إلى المملكة المتحدة وحرمان مجرمين منظمين مرتبطين دائما بتمويل الإرهاب من أرباحهم في هذه الشحنة.

ولم يكشف البيان عن اسم القارب والدولة التي يبحر منها.

 

أقرا ايضا     وفاة مغني الروك الأمريكي ميت لوف

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة