صورة موضوعية
صورة موضوعية


شجاعة كلب تنقذ غزالا صغيرا من الغرق.. فيديو

سلمى خالد

الأحد، 23 يناير 2022 - 05:29 م

يظن العديد من الناس، أن الكلاب والحيوانات مجرد حيوان يعيش مع الإنسان لتسليته فقط وليكون ونس له في البيت، ولكن الحقيقة أكبر من هذا بكثير فهناك بعض الحيوان التي تعتبر هي الأمان وتقوم بدور البشر في كثير من الأحيان.

ونري هذا في المواقف الإنسانية، التي يتعرض لها العديد من الناس على مدار حياتهم والتي توضح لنا أهمية وجود حيوان أو كلب في حياتنا بصفة مستمرة.

ومن المواقف، التى حازت على إعجاب كثير من الناس لمهارة هذا الكلب وذكائه، وذلك لانقاذه غزالا صغيرًا من الغرق في نهر سريع التدفق، تم رصده في مقطع فيديو منتشرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر صاحب الكلب على تطبيق "تيك توك" مقطع الفيديو مصحوبا بتعليق، "كلب فعل ذلك هل أي شخص آخر يمكن أن يفعل هذا؟"، وحصد المقطع رقما قياسيًا بالمشهدات التي بلغت أكثر من 12 مليون مشاهدة، حيث يُظهر مهارة الكلب المذهلة في إنقاذ غزال صغير في موقف بالغ الصعوبة، بإلاضافة أنه يوضح الفيديو القصير الكلب وهو يعبر النهر ويحمل الحيوان الصغير في فمه بينما يجدف في المياه الموحلة، بينما كان يبدو على الغزال الصغير أنه يصرخ ليطلق الكلب سراحه أخيرًا بعد وصوله إلى بر الأمان.

وأشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمهارة الكلب المذهلة وشجاعته الفائقة في إنقاذ الغزال الصغير، وحصل كلب على ترحيب حار وألقاب بالبطولة من قبل الملايين من البشر حول العالم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة