صورة موضوعية
صورة موضوعية


نائب وزير السياحة الكندي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

أسماء فتحي

الأحد، 23 يناير 2022 - 07:37 م

هنأ البرلماني الكندي ونائب وزير السياحة، شريف سبعاوي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وجاء في نص التهنئة: "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الحكيمة أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني بهذه المناسبة الجليلة التي نتذكر فيها شهداء الشرطة الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية تراب مصر الطاهر، وقد خلدت تلك المناسبة تقديرا للجهود التي قاموا بها في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافا بتضحياتهم المستمرة في دحض العنف..

"حفظ الله مصر من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وحفظ رجال الشرطة والقوات المسلحة من كل سوء ورحم الله شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة وضربوا أبلغ المثل في الفداء والذود عن الوطن ضد أعدائه عبر العصور.. وكل عام وسيادتكم بخير".

يذكر أن يوم 25 يناير ذكرى معركة الإسماعيلية سنة 1952، التى راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية، ويبقى يوم 25 يناير شاهدًا على بسالة رجال الشرطة الذين رفضوا تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للبريطانيين، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم.

اقرأ أيضا | ننشر صور احتفال عيد الشرطة وتكريم الرئيس لعدد من النماذج المشرفة وأسر الشهداء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة