صورة موضوعية
صورة موضوعية


فتاة تجري حوارات تلفزيونية مع حيوانات بطريقة طريفة| فيديو

سارة شعبان

الأحد، 23 يناير 2022 - 08:02 م

من ضمن سلسلة لقاءات وحوارات أجرتها فتاة، مع مجموعة حيوانات، ضمن نشاط تجريه بهدف تسليط الضوء على أهمية الحفاظ على الحياة البرية.


استطاعت الشابة الصغيرة حصد آلاف التعليقات والمشاهدات وانتشر الفيديو الخاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل روح الدعابة التي تتمتع بها، بالإضافة إلى الأسئلة الطريفة التي وجهتها للحيوانات وطريقة تفاعل الأخيرة معها.


وتحمل السلسة التي تنشرها الناشطة، مايا هيجا، اسم "Tiny Mic Interviews" (لقاءات بميكروفون صغير)، حيث تقترب الشابة من الحيوانات الصغيرة بميكروفون صغير جدًا تحمله بيدها، حيث حاولت 99% من الحيوانات الهامة.


واستطاعت الفتاة بطريقة جميلة وبسيطة جذب الإنتباه عن طريق سلسلة من الأسئلة اللطيفة، حيث ضمنت الإجابات بنفسها على الفيديو بطريقة مكتوبة، بالإضافة إلى تفاعل الحيوانات.

وسألت السلحفاة الصغيرة عن شكل أسرع حيوان على الأرض، لكن على الرغم من صمت السلحفاة، فقد بدى المشهد مضحكا بعد تثبيت نظارة على وجهها مع كلمة "أنا سريعة".

ويبدو في بداية المشهد نكته وجهتها إلى طائر صغير، حيث ضحك الطائر بشكل ساخر وجميل أيضا.

كما طلبت الفتاة من النيص البرازيلي، على سبيل المثال، تسمية طعامه المفضل، حيث أضافت تسمية تنسجم مع الصوت الذي أصدره (إنه الذرة).


وعلى الرغم من أن المشهد بدا ترفيهيا، إلا أن الفتاة ضمنت معلومة هامة جدا، هو أن هذه الحيوانات اللطيفة، احتفظ بها في حديقة الحيوانات بعد إنقاذها من تجار الحيوانات غير المشروعة وتعرضها لإصابات دائمة.

ويذكر أن الشابة الصغيرة تعمل في مجال إعادة تأهيل الحياة البرية، وأسست منظمة غير ربحية تحمل اسم "Alveus"، وتعمل لتكون ملاذا للحيوانات المصابة ومركز تعليمي افتراضي.

أقرأ ايضا المكان الآمن للعب.. السر وراء أغرب صداقات الحيوانات


https://youtu.be/YOsVpoe5tzY


https://youtu.be/1VFgn0S9PQc
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة