منى زكي - إياد نصار
منى زكي - إياد نصار


حقيقة شطب «منى زكي» و«إياد نصار» من النقابة بسبب « أصحاب ولا أعز »| خاص

محمد عصام

الأحد، 23 يناير 2022 - 08:30 م

كشف الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، وذلك على خلفية الفيلم المثير للجدل أصاحب ولا أعز.

وكان قد أثار الفيلم جدلًا كبيراً على النجمان «منى زكي و إياد نصار»، بعد عرضه مؤخراً عبر احدى المنصات الإلكترونية المختصة بعرض المسلسلات الجديدة، وذلك بسبب احتوائه مشاهدهم علي مشاهد جنسية جريئة، وألفاظ خادشة للأدب لا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي حسب أراء البعض.

وانقسمت الآراء على الفيلم ما بين مؤيد يرى أنه الفن يناقش أي موضوع مهما كانت جرأته، وأراء معارضة تعتقد أن الهدف من الفيلم هو انتشار القضية الملموسة داخل سياق الفيلم.

وأكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية خاصة لبوابة أخبار اليوم، إنه لا صحة لما يتداول عن شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»، مشيراً إلى ان تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار «سلامة» إلى ان منى زكي وإياد نصار نجوم كبار، ولم تتطرق النقابة وإدارتها لهذا الموضوع من قريب ولا من بعيد، مؤكدا ان الفيلم يجسد قضية هامة وكان يجب ان يتم تحذير اولادنا من هذه الفتنة التي يناقشها الفيلم من خلال عمل سينمائي ضخم يضم نجوم كبار في حجم منى وإياد.

وشدد عضو النقابة  ان هذه القضية تم مناقشتها في العديد من الأفلام ولكن على استحياء،  ومن أهم تلك الأفلام «عمارة يعقوبيان».

فيلم «أصحاب ولا أعز» بطولة »مني ذكي ،أياد نصار ، كرم جبر ،نادين لبكي» وعدد كبير من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، ومن إخراج وسام سميرة .

أقرا ايضا - بعد معانتها مع «كورونا و دلتا»| نورهان تعلن إصابتها بمتحور «أوميكرون»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة