أحمد الشيخ
أحمد الشيخ


غياب أحمد الشيخ عن المصري لمدة أسبوعين 

أحمد إسماعيل

الأحد، 23 يناير 2022 - 10:27 م

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها أحمد الشيخ نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إصابته بكدمة قوية في أعلى الساق وكذلك كدمة في وتر الردفة "صابونة الركبة" والوتر الخارجي للركبة وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لعدد من الجلسات العلاجية حتى يوم الجمعة المقبل ، قبل أن تبدأ المرحلة التالية من برنامجه التأهيلي والتي قد تمتد لنحو أسبوع على الأقل.

كان اللاعب قد حضر إلى مران الفريق عصر اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب ، حيث استعرض معه الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق كافة خطوات البرنامج التأهيلي ، كما عقد معه كريم ذكري مدير الكرة و معين الشعباني اجتماعًا آخر للإطمئنان عليه والشد من أزره.

و استأنف الفريق البورسعيدي، تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب.

و يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي بكأس رابطة الأندية المحترفة برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع الاتحاد السكندري بعد أن أنهزم أمام مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، قبل الفوز علي بيراميدز.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

و كشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة