جولة رئيسا مياه الشرب والهيئة القومية
جولة رئيسا مياه الشرب والهيئة القومية


رئيسا مياه الشرب والهيئة القومية يتفقدان توسعات محطة سوهاج

خالد حسن

الإثنين، 24 يناير 2022 - 12:26 م

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، والعضو المنتدب والمهندس يوسف حلمى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج توسعات محطة مياه سوهاج غرب السطحية المرشحة والتي تبلغ طاقتها التصميمية 76 الف متر مكعب لكل يوم وتغذى مدينة سوهاج وقراها والجارى تنفيذها تحت اشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة تبلغ 580 مليون جنيه.

وأشار رئيس مياه سوهاج، إلى ضرورة وضع برنامج زمني للانتهاء من تنفيذ كافة الملاحظات لبدء أعمال الاستلام الإبتدائي والتشغيل التجريبي للمحطة ودخولها للخدمة والتي يستفيد منها مليون مواطن تقريباً.

اقرأ أيضا | مياه سوهاج تناقش تطبيق معايير الصرف الصناعي بالمنشآت مع البيئة

وأشار رمضان شعبان رئيس قطاع التشغيل والصيانة، أن المشروع يضم مأخذ مياه ومحطة رفع مياه ومحطة  سطحية مرشحة وخطوط مياه ناقلة.

وفي سياق أخر، اعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب عن فتح باب التظلمات للمتقدمين الغير منطبق عليهم الشروط بمسابقة مراقب امن وذلك في الفترة من 23 حتى 27 يناير الجاري وذلك على الموقع الالكترونى للشركة www.scww.com.eg.

واشار اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية، أن الشركة قد اعلنت في وقتاً سابق عن طلب توظيف مراقب امن بجميع مراكز المحافظة والتي تم الإعلان عنها برقم 2 لعام 2020 وانه تقدم لشغل هذه الوظيفة 10691 متقدم وذلك على الموقع الالكترونى للشركة وأنه تم فحص اوراق المتقدمين وتطابقت الشروط على 4951 متقدم ولم تنطبق الشروط على 5740 متقدم وأنه تم فتح باب التظلمات على موقع الشركة الإلكتروني لضمان الشفافية وتكافؤ الفرص في التوظيف وأنه عقب تلقى طلبات التظلم وفحصها سيتم البدء في استكمال اجراءات المسابقة من خلال موقع الشركة الالكتروني.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة