الأهلي
الأهلي


الأهلي يواجه طنطا والزمالك يدافع عن لقب كأس الطائرة بمواجهة بورسعيد 

أميرة أنور

الإثنين، 24 يناير 2022 - 12:37 م

تقام اليوم الاثنين منافسات دور الـ 16 من كأس مصر للكرة الطائرة حيث يلعب الزمالك حامل اللقب مع فريق بورسعيد على صالة الأخير  بينما يستضيف الأهلي نظيره طنطا. 

ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين، عندما يستضيف فريق طنطا في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصرًا على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. ويسعى «رجال طائرة الأهلي» لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة، بعد أن تغلب على فريق جزيرة الورد في الجولة الماضية.

وحرص محمد مصيلحي المدير الفني لفريق «رجال طائرة الأهلي» على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، من خلال تدريبات بدنية وخططية متنوعة من أجل الوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية للمنافسة على اللقب.

وفي مباراة أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مع نظيره بورسعيد في الرابعة عصر اليوم الإثنين على صالة المدينة الرياضية، ضمن منافسات دور الـ١٦ لكأس مصر.

وفاز الزمالك على الصيد بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر.

ويسعى “طائرة الزمالك” إلى تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب الأهلي.

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

وفي باقي مباريات اليوم بدور الـ 16 من كأس الطائرة يواجه كل من : 

هليوبوليس و الطيران 
القناة وسموحة 
الزهور و الاتحاد السكندري 
بتروجت و الاسكندرية للبترول
سبورتنج و بني سويف 

يذكر أن هناك مباراة واحدة مؤجلة من دور الـ 32 من كأس الطائرة بين طلائع الجيش و أيسترن كومباني تاجلت حتى يوم الأربعاء المقبل لوجود 8 حالات إصابة فيروس كورونا بين صفوف طلائع الجيش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة