صورة موضوعية
صورة موضوعية


البيطريين: نقف على مساحة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات

مروة العدوي

الإثنين، 24 يناير 2022 - 01:37 م

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين ونقابة قنا الفرعية 2022، أن ما يتم تداوله من أخبار خاصة بالعملية الانتخابية عبر مواقع السوشيال ميديا والمواقع المختلفة عار تماماً من الصحة، ولم يصدر من أى عضو من أعضاء لجنة الإشراف على الانتخابات.


وأوضحت الدكتورة شيرين زكى المتحدث الإعلامي باسم اللجنة، أن اللجنة راجعت أوراق الترشح الخاصة بجميع المتقدمين على مختلف المقاعد الانتخابية، وتلقت جميع المراسلات التي وصلت حتى تاريخه، لافتة إلى أن اللجنة بصدد فحصها.


وتهيب اللجنة بالزملاء الأطباء البيطريين عدم الانسياق وراء أى أخبار يتم تداولها بغير الطريق الرسمي، وتلقى المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية من البيانات الإعلامية الصادرة عن اللجنة عبر متحدثها الإعلامي.


كما أكدت اللجنة أنها تقف على مساحة واحدة من جميع المرشحين مع التزامها بتدقيق كافة الإجراءات بالشكل والمضمون القانوني السليم.

اقرأ أيضا|البيطريين: زيادة بمعدلات تسجيل العيادات بنسبة 40%

يذكر أن النقابة العامة للأطباء البيطريين، قد أعلنت تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي، لعضوية مجلس النقابة العامة، والنقابة الفرعية بقنا، برئاسة الدكتور أيمن حلمي الأمين العام المساعد وعضوية كل من الدكتور محمد عفيفي سيف، دكتورة شيرين ذكي، دكتور محمد مبروك، دكتور أحمد البنداري.


ويتم فتح باب الطعون والاعتراضات ابتداءً من يوم الأحد 9 يناير 2022، حتى الثلاثاء 18 يناير 2022، باليد أو البريد من الساعة العاشرة وحتى الرابعة مساءً بمقر النقابة "6 شارع الحديقة جاردن سيتى – القاهرة"، وذلك خلال أيام العمل الرسمية بالنقابة.


ومن المقرر أن يتم فتح باب التنازلات والتظلمات، بدءًا من يوم الأربعاء 19 يناير 2022، حتى يوم الأحد 30 يناير 2022، على أن يتم التقدم من الطبيب شخصيًا باليد أو بموجب توكيل موثق بالشهر العقاري مُحدد فيه التنازل عن الترشح على المقعد الذي تقدم للترشح له، والتظلمات باليد أو البريد باسم رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات "الدكتور أيمن محمد حلمي عبد السلام".


وتتولى لجنة الإشراف على الانتخابات فحص الطعون والاعتراضات ثم التنازلات والتظلمات، بعد إنتهاء المُدد المحددة، وذلك قبل إعلان الكشوف النهائية في جريدتين رسميتين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة