صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة الأقصر يجتمع بمجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة

محسن جود

الإثنين، 24 يناير 2022 - 06:08 م

اجتمع الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم، بأعضاء مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الاجتماع الدوري رقم 9.

وافق المجلس على المقترح المقدم من كلية الطب باستكمال النشاط المجتعي للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة لأهالي محافظة الأقصر، عن طريق المشاركة في تنظيم القوافل الطبية بالتعاون مع إدارة القوافل الطبية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، ومستشفى الكرنك الدولي، وتضمنت خطة القوافل الطبية التي تبدأ من شهر يناير الجاري حتى يونيو 2022، والمراكز كالآتي، مركز الزينية (قرية العشي)، البندر (قرية الزناقطة والكرنك القديم) مركز البياضية (نجع عبدالعزيز والمطاعية) ومركز الطود (نجع الوحدة).

كما وافق المجلس على مقترح كلية الآثار بإقامة معرض للحرف اليدوية والتراثية والتقليدية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات في الأسبوع الأول من مارس بكلية الآثار.

كان  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر قد قام اليوم الاثنين بجولة لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بمركز الاختبارات الالكترونية التي يؤديها 186 طالبا من طلاب الفرقتين الأولى والثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات، والمنعقدة بنفس الكلية، وسط إجراءات احترازية مشددة.

رافق رئيس الجامعة خلال جولته كلا من  الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور سيد أبو دهب، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور يوسف عباس، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد رمضان، مدير مركز المعلومات بالجامعة، وأحمد الفاضل، أمين الكلية.

واطمأن رئيس الجامعة على حسن سير الاختبارات الالكترونية دون أي معوقات أو مشكلات في التجربة الأولى لعقدها بالجامعة، والتي انطلقت أمس لطلاب كليتي الطب والحاسبات بنجاح، مشيرا إلى أن الهدف هو نشر ثقافة الاختبارات الإلكترونية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بعد عقد التدريبات اللازمة لفرق العمل القائمة على الاختبارات، وتعريف الطلاب بمنظومة الأسئلة الإلكترونية والخطوات المتبعة داخل التطبيق، حتي انتهاء الاختبار الإلكتروني
 

اقرأ أيضا:  رئيس جامعة الأقصر يتابع الاختبارات الإلكترونية بكلية الحاسبات والمعلومات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة