د. محمد حسن البنا د. محمد حسن البنا

بسم الله

منتخبنا يستطيع

محمد حسن البنا الإثنين، 24 يناير 2022 - 06:19 م

فعلا ، قادرون على تخطى عقبة كوت ديفوار غدا . منتخب مصر يستطيع الفوز على منتخب الأفيال والذهاب بعيدا فى بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون . لقد نجحت تونس فى تخطى نيجيريا المغرورة بعد فوزها على منتخب مصر الذى كان غائبا عن المباراة . أثق تماما فى قدرات اللاعبين وجهازهم الفنى . أتمنى أن يكونوا عند ثقة جمهور مصر العظيم . أتمنى أن يكون الأداء فى أرض الملعب مشرفا لنا . تذكروا أن مصر وأنديتها الأهلى والزمالك أسياد أفريقيا 7 بطولات لم يحققها منتخب آخر ، منها 3 متتالية للمعلم حسن شحاتة ، لم يحققها أحد ، أضف الى ذلك نادى القرن الأهلى سيد أسياد الأندية الأفريقية باعتراف الفيفا والكاف .

نحن الأجدر والأحق بالبطولة بالروح والعزيمة والجهاد فى ملعب المباراة ، أرجو أن تكونوا 11 جنديًا مقاتلًا فى الملعب . تملكون أفضل حارس مرمى فى أفريقيا النجم محمد الشناوى قال عنه الكاف : «حامى عرين منتخب الفراعنة تألق رفقة منتخب مصر وحافظ على نظافة شباكه فى مباراتين بدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2021». أتمنى له التوفيق ، والجماهير المصرية تعلق عليه وعلى محمد صلاح أفضل لاعبى العالم وجميع اللاعبين آمالا عريضة. وأتفق مع ماقاله حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن قدرة منتخب مصر على الفوز على كوت ديفوار والتأهل لربع النهائى غدا . وأنها مباراة كبيرة وأطالب اللاعبين بعدم الخوف والقلق واللعب بتركيز وبروح كبيرة . الفروقات أصبحت صغيرة بين المنتخبات . وعن لقائى  السنغال بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ،فإن فرص منتخب مصر كبيرة فى تخطى السنغال ، نحن نمتلك تاريخا كبيرا بالفوز على منتخب السنغال .

وأعجبنى ما قاله شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أن شخصية اللاعب المصرى تظهر عند الضغوط . وضرب مثلا بتونس التى تأهلت ضمن أفضل ثوالث رغم غياب عدد كبير من لاعبيها الأساسيين نجحت فى إخراج نيجيريا متصدر مجموعتنا والمنتخب الوحيد الذى جمع 9 نقاط من دور المجموعات ، وهذه رسالة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل».

الاخبار المرتبطة

وثائق الدعاية السوداء وثائق الدعاية السوداء السبت، 28 مايو 2022 11:37 ص
 سأشجع الأهلى سأشجع الأهلى الجمعة، 27 مايو 2022 06:42 م
معاهد نموذجية معاهد نموذجية الجمعة، 27 مايو 2022 06:19 م

هل من حق الحى؟! هل من حق الحى؟! الجمعة، 27 مايو 2022 05:51 م
أعياد نسورنا أعياد نسورنا الجمعة، 27 مايو 2022 05:40 م
عادل إمام زعيم الكوميديا عادل إمام زعيم الكوميديا الجمعة، 27 مايو 2022 05:37 م
سلوكيات ضد الشرف والكرامة سلوكيات ضد الشرف والكرامة الجمعة، 27 مايو 2022 05:32 م

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة