فريد شوقي
فريد شوقي


مران منفرد للاعب وسط فريق المصري 

أحمد إسماعيل

الإثنين، 24 يناير 2022 - 06:47 م

شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، خوض فريد شوقي نجم خط وسط الفريق لمران منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

كان اللاعب قد تعرض للإصابة بشد في العضلة "الخياطية" خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز ، ليحصل على راحة سلبية لثلاثة أيام قبل أن يعود اليوم لتدريبات الفريق ، حيث خضع اللاعب لعدد من الجلسات التأهيلية قبل خوضه للمران المنفرد .

وأكد الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية ويمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمباراته بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر اقامتها في الثاثية والنصف عصر بعد غدٍ الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي بكأس رابطة الأندية المحترفة برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع الاتحاد السكندري بعد أن أنهزم أمام مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، قبل الفوز علي بيراميدز.
وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

غياب أحمد الشيخ عن المصري لمدة أسبوعين 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة