صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ندوة عاجلة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمناقشة قضية «أصحاب ولا أعز»

محمد عصام

الإثنين، 24 يناير 2022 - 08:35 م

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ قليل ندوة نقاشية تم بثها عبر الحساب الرسمي للتنسيقية على موقع الفيسبوك.

وحضر الندوة كلا من الكاتب الصحفي مصطفى بكري، محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ، والناقد الفني خالد محمود مدير تحرير أخبار النجوم، وعضو مجلس النواب اميرة صابر، والحوار إدارة احمد عبد الصمد عضو تنسيقية الاحزاب والسياسيين.

وتناولت الندوة القضية والازمة المثارة بسبب فيلم (أصحاب ولا أعز) للنجمة منى زكي والنجم إياد نصار، وذلك بسبب الفكرة التي تناولها الفيلم، وأيضا احتواءه على العديد من المشاهد والألفاظ الخادشة للحياء.

وجاءت فكرة الفيلم لتتناول المشاكل النابعة من الأجهزة التكنولوجية ومواقع التواصل، باعتبارهم سببا أساسياً في تشوه العلاقات سواء بين الأصدقاء أو الأزواج.

وكان قد أثار الفيلم جدلًا كبيراً على النجمان «منى زكي وإياد نصار»، بعد عرضه مؤخراً عبر احدى المنصات الإلكترونية المختصة بعرض المسلسلات الجديدة، وذلك بسبب احتوائه مشاهدهم علي مشاهد جنسية جريئة، وألفاظ خادشة للأدب لا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي حسب أراء البعض.

وانقسمت الآراء على الفيلم ما بين مؤيد يرى أنه الفن يناقش أي موضوع مهما كانت جرأته، وأراء معارضة تعتقد أن الهدف من الفيلم هو انتشار القضية الملموسة داخل سياق الفيلم.

وأكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية خاصة لبوابة أخبار اليوم، إنه لا صحة لما يتداول عن شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»، مشيراً إلى ان تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضا - «نعوم وأورتيجا» يطرحا الأغنية الرسمية لفيلم تماسيح النيل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة