الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بسمة وهبة: 25 يناير درس تاريخي مهم ورسالة ضد كل «معتدي وكاره»

حامد عبدالحليم

الإثنين، 24 يناير 2022 - 09:32 م

هنأت الإعلامية بسمة وهبة، المصريين بمناسبة احتفالات 25 يناير لعيد الشرطة رقم 70، مؤكدة:" كل سنة وشرطة مصر وكل عسكري ومجند وضابط في وزارة الداخلية في خير وسعادة وتفوق دائم".

اقرا ايضا :

فريدة الشوباشي: «منى زكي أيقونة فنية.. ايه الشر ده»

وزيرة الهجرة: الشباب المصري أصبح صانعا للقرار

بسبب «أصحاب ولا أعز».. ليلى علوي:«اللي مش عجبه ميتفرجش»

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أن مصر ستظل أقوى وأبقى بفضل رجالها المخلصين في كل مكان، مشددة :"عايشيين في خير البلد دي بتضحيات الرجال الشجعان.. 25 يناير تاريخ الرجولة والشجاعة من جديد، وعرفنا من خلالها إن مصر عندها رجالة مهما كانت الظروف ، لكهم قادرين على مواجهة الأعداء بقوة وبدون خوف، حتى لو كان الثمن روحهم ودمهم".

 

وواصلت:"25 يناير درس تاريخي مهم ورسالة من قبل رجال الشرطة لكل معتدي وكاره للبلد، تؤكد أن رجال مصر لا يعرفون معنى الاستسلام، وسيحاربون بكل نقطة دم، حتى يكتبوا للوطن السلامة والاحترام".


 
يذكر أنه في 25 يناير عام 1952 في الإسماعيلية بدأت معركة البطولة والكرامة والشجاعة الحقيقية التي جسد فيها رجال الشرطة بطولة لم ولن ينساها التاريخ أبد ، بعد أن استشهد في هذا اليوم نحو 50 بطلا من أبطال الشرطة المصرية، وأصيب 80 آخرون، في سبيل آداء واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن وأمان المواطنين، فكانوا مثالا وقدوة لزملائهم على مر الزمان في التضخية والتفاني في العمل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة