الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب 
الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب 


رئيس جامعة الأقصر يترأس الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم

محسن جود

الإثنين، 24 يناير 2022 - 11:33 م

ترأس الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور أعضاء المجلس.
استهل المجلس جلسته بالترحيب والتهنئة  للدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب، بمناسبة صدور قرار جمهوري بتعيينه نائبا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وجه الدكتور محمد محجوب، الشكر لإعضاء المجلس ولكافة أعضاء هيئة التدريس بالكليات على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الأول دون معوقات أو مشكلات، موجها بضرورة أن تظهر نتائج الامتحانات خلال 72 ساعة فور انتهاء آخر امتحان في الكليات على أن تظهر كافة النتائج في موعد أقصاه 10 فبراير المقبل.


كما وجه رئيس الجامعة بضرورة إصدار كتيب ينظم القواعد العامة لأعمال الامتحانات والكنترولات، مشددا على ضرورة الانتهاء من وضع جداول الفصل الدراسي الثاني وتجهيز المواد التعليمية في أسرع وقت.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة الأقصر يتابع الاختبارات الإلكترونية بكلية الحاسبات والمعلومات

من ناحية أخرى قام الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر  بتوقيع إتفاقية لتوسيع التعاون بين جامعة الأقصر وفرع الهلال  بالمحافظة مشيدا بدور الهلال الأحمر في مشاركته المجتمعية وتنوع خدماته التى وصلت إلى  داخل القرى والنجوع للتوعية وتقديم كافة الخدمات الإنسانية حيث أشار الدكتور محمد محجوب، أن الجامعة بصدد عقد توقيع بروتوكول مع جمعية الهلال الأحمر، مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيكون بمثابة نواة لتنفيذ عدة برامج مشتركة بين الجانبين، من أجل استثمار قدرات ومواهب الشباب الجامعي، للقيام بدورهم الرائد نحو مجتمعهم من خلال عقد الأنشطة التدريبية والندوات، والدورات، وورش العمل من أجل تأهيل الطلاب للمشاركة الفعالة في كافة النواحي الاجتماعية والإغاثية، والتطوعية.


وأشار رئيس جامعة الأقصر إلى توسيع التعاون بين الجامعة والهلال بالتزامن مع افتتاح كلية الطب، إلى جانب إنشاء المستشفى الجامعى هذا العام.

وأكد رئيس الجامعة أن إمكانيات الجامعة في خدمة أنشطة الهلال الأحمر، لاستكمال الدور الذي يقوم به الهلال على أكمل وجه بمايصب في صالح تكوين فرد واعي داخل المجتمع، مشيرًا إلى إتاحة مركز كلية الفنون الجميلة بما يضمه من الآلات والمعدات يمكن للهلال استخدامها في تدريباته لدعم وتنمية المواهب، منوهًا عن إنشاء الجامعة لمركز المواهب لدعم الموهوبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة