رئيس مدينة الأقصر مع مدير إدارة شرطة المرافق
رئيس مدينة الأقصر مع مدير إدارة شرطة المرافق


رئيس الأقصر يعقد اجتماعا مع مدير شرطة المرافق لوضع خطة العام الجديد

محسن جود

الإثنين، 24 يناير 2022 - 11:51 م

 

عقد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصرإجتماعا تنسيقيا اليوم  مع المقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، لوضع خطة العام الجديد، وذلك لتنفيذ حملات مستمرة لإزالة كافة الاشغالات من الباعة الجائلين داخل نطاق مدينة الأقصر.

أعقب هذا الاجتماع، لقاء  ببعض الباعة الجائلين بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر، والذين يفترشون الطريق بجوار سور ساحة سيدي أبوالحجاج المواجهة لشارع محمد فريد وعددهم حوالى (٦)، حيث استمع سيادتة إلى مشكلاتهم التي يواجهونها مما اضطرهم الي اتخاذ هذا المكان ملجأً لهم للبيع فيه.

وأكد "لطفي" أن هذا اللقاء يا في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة التنسيق مع شرطة المرافق لتنفيذ حملات مستمرة لإزالة كافة الاشغالات من الباعة الجائلين الذين يُسيئون إلى المظهر العام وتحرير محاضر فورية للمخالفين من أجل إعادة المظهر الحضاري والجمالي للمكان حتى يليق بالمواطن الأقصري الذى يسعى إلى الاستمتاع بجمال مدينته وإحساسه بالأمان وتلبية جميع احتياجاته.

وأضاف بأنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة وعلى الطريق العام حفاظاً على المظهر الحضاري وتحقيق السيولة المرورية، حيث وجههم باختيار إحدى الأسواق الرسمية البديلة لتوفيق أوضاعهم.


من ناحية أخرى وجه العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر التهنئة للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء خالد عبدالحميد مساعد الوزير مدير أمن الأقصر بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

اقرأ أيضا|رئيس الرعاية الصحية يتفقد مستشفى إيزيس التخصصي بالأقصر

وجاء في التهنئة: "يشرفنى أن أتقدم لسيادتكم ولجميع القيادات الأمنية بمحافظة الأقصر، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة عيد الشرطة تلك المناسبة العظيمة التي نفتخر جميعا بها ونفتخر بكم وبمجهوداتكم العظيمة من أجل استقرار وأمان وطننا الحبيب، متمنيًا لكم دوام التوفيق والسداد ولوطننا الحبيب دوام العزة والأمان والاستقرار".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة